الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مصرع كهربائي بمجلس مدينة شبين القناطر أثناء تركيب كشاف إنارة

المتوفى
المتوفى

لقي كهربائي بمجلس مدينة شبين القناطر في القليوبية، مصرعه أثناء قيامه بتركيب كشاف إنارة في أحد أعمدة الكهرباء بالمقابر حيث اختل توازنه وسقط من على السلم وتوفى في الحال، وتم نقل الجثة إلى مستشفى شبين وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق فأمرت بالتصريح بدفن الجثة.


تلقى اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية، إخطارا من مأمور شبين القناطر بتلقيه بلاغا بسقوط كهربائي تابع للوحدة المحلية لشبين القناطر من على سلم أثناء تركيب كشاف في أحد أعمدة الإنارة بالمقابر.


وانتقل العميد خالد المحمدي رئيس مباحث المديرية وتبين أن المتوفى يدعى "عبدالخالق. م" 43 سنة كهربائي أثناء قيامه بالعمل بتركيب كشاف في أحد أعمدة الإنارة بالمقابر سقط من على السلم أرضا ما أدى إلى وفاته وتم نقل الجثة إلى مستشفى شبين القناطر العام، وتحرر محضر بالواقعة.


من جانبه قال المحاسب خالد العرفي رئيس مركز ومدينة شبين القناطر إنه فور علمه بالواقعة انتقل إلى مكان الحادث وتم نقل الجثة إلى المستشفى، مشيرا إلى أن الحادث قضاء وقدر وأن المتوفى كان يقوم بعمله بتركيب كشافات الإنارة في المقابر.


من ناحية اخري أمرت النيابة العامة في القليوبية دفن ثلاث أشخاص لقوا مصرعهم في حوادث متفرقة في شبين القناطر حيث قررت دفن جثة طالب صدمه قطار أثناء عبور شريط السكة الحديد وفى شبرا الخيمة.


وقررت النيابة دفن جثة أمين شرطة تواجد في مكان مشاجرة بين طرفين بمنطقة بيجام دائرة قسم أول ، كما قررت نيابة شبرا دفن جثة عامل اقدم على الانتحار بالقاء نفسه في ترعة الاسماعيليه دائرة قسم ثان. 


كان مدير مباحث القليوبية تلقى إخطارا من العميد خالد المحمدى رئيس مباحث المديرية يفيد تلقيه وقوع 3 وقائع مختلفة ووجود متوفيين. 


وتبين ان الحادث الأول في شبين القناطر أثناء عبور شاب السكة الحديد أمام قرية طحانوب بدائرة المركز صدمه القطار وتبين أن المتوفى يدعى أحمد. ع طالب بكلية الطب ومقيم طحانوب وتم نقل الجثة للمستشفى. 


والحادث الثانى بلاغ تلقاه المقدم احمد عصر رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة بوجود مشاجرة بمنطقة بيجام وبالانتقال والفحص تبين وجود مشاجرة بين ا .ا.ع 32 سنة مع طرف آخر جيران ولدى فض المشاجرة أطلق الاول النيران من فرد خرطوش أصابت أمين شرطة خلال تواجده بمكان الحادث ولقى مصرعه. 


كما تلقى المقدم حازم خيال رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة بلاغا من ع ص 29 سنة عامل يفيد انتحار شقيقه ويدعى ع ص 44 سنة عامل بمقهى بإلقاء نفسه في ترعة الإسماعيلية دائرة القسم ولقى مصرعه وتم انتشال الجثة ونقلها إلى مستشفى ناصر العام.