الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

كورفيت ستينغراي 2021 تشعل حلبة سباق إنديانا بوليس 500.. صور

صدى البلد

كشفت شركة شفرولية عن السيارة كورفيت ستينغراي  موديل 2021 ، التى تتميز ببعض المكونات الديناميكية الهوائية والسرعات العالية من كورفيت

ويظهر الشكل الخارجي من السيارة شفروليه كورفيت ستينغراي المكشوفة 2021 ، باللون الأبيض القطبي ومزينة بقطع مختلفة من الزخارف الصفراء والسوداء ، ونقرات على جانبي الفاصل الأمامي بالإضافة إلى التنانير الجانبية المميزة. 

 

وتأتي السيارة شفروليه كورفيت ستينغراي المكشفوفة موديل 2021 ، بمقصورة سيارة Indy 500 ذات السرعة مع المظهر الخارجي بشكل جيد مع تنجيد Sky Cool Gray و Strike Yellow.

وقال ستيف ماجوروس ، نائب رئيس التسويق في شفروليه: "يحظى فريق شفروليه بالامتياز في كل مرة ندعوا فيها لقيادة سباق دايتونا إنديانابوليس 500، ونحن على ثقة من أن كورفيت ستينغراي المكشوفة القادرة على تسخين حلبات السباق ستلفت انتباه كل محبي السباق وهي تقود مجموعة اندي 500 ".

وأضاف ماجوروس أنه  تم دمج إضاءة الأمان بمهارة في أغطية المظهر الثوري لسيارة كورفيت ذات السقف الصلب القابل للتحويل ، وقبل بضعة أشهر فقط ، كانت كورفيت ستينغراي 2021 بمثابة سيارة السرعة في سباق دايتونا 500 ،  ويشكل ظهور السيارة في إندي 500 هذا الشهر المرة الثامنة عشرة منذ عام 1978 التي قادت فيها السباق الشهير. 

وأوضح جيه دوغلاس بولز ، رئيس إنديانابوليس موتور سبيدواي: "إن سيارة كورفيت ستينغراي 2021 ذات السقف الصلب القابلة للتحويل سيارة ذات أداء عالمي المستوى ، وهي مناسبة تمامًا لقيادة المجال المثير المكون من 33 سائقًا في أجمل  مشهد في السباق والأكثر إثارة بالوضع الحالي " .