الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

وزارة الرياضة تتخذ الإجراءات القانونية تجاه مخالفات نادى كفر الزيات بالغربية

أشرف صبحي وزير الشباب
أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

اتخذت غرفة عمليات وزارة الشباب والرياضة، المعنية بمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا اليوم "الاحد" عدد من الإجراءات القانونية تجاه المخالفات التي تم رصدها بنادى كفر الزيات بالغربية وتمثلت في عدم التزام النادى بالقرارات والضوابط الخاصة بمواعيد الغلق ومنع التجمعات، والتي عممتها الوزارة على مديريات الشباب والرياضية والهيئات الشبابية والرياضية بجميع المحافظات قبيل إجازة عيد الفطر المبارك.


وقام الدكتور عادل رضوان وكيل وزارة الشباب والرياضة ورئيس غرفة العمليات، على الفور وبناء على توجيهات من وزير الشباب والرياضية الدكتور أشرف صبحى، بالتواصل مع مسئولي مديرية الشباب والرياضة بالغربية لاتخاذ الإجراءات القانونية، وتم بالفعل إلزام إدارة النادى بمواعيد الغلق ومنع التجمعات داخل منشآت ومرافق النادى.

 

وتعهدت إدارة النادى بعدم تكرار المخالفات مجدداً مع الالزام الكامل بمواعيد الغلق تطبيقاً لتعليمات الوزارة الصادرة في ضوء قرارات لجنة الأزمات بمجلس الوزراء.
 

وتستمر غرفة عمليات الوزارة في متابعتها ورقابتها على مدار الساعة على جميع الهيئات الشبابية والرياضية في مختلف المحافظات بغرض المتابعة الدقيقة لكافة الإجراءات والضوابط الاحترازية الصادرة عن لجنة الأزمات بمجلس الوزراء والمتعلقة بمواجهة فيروس كورونا من خلال التنسيق مع مسئولي مديريات الشباب والرياضة وكذلك مجالس إدارات الأندية ومراكز الشباب.
 

كان وزير الرياضة قد شكل غرفة عمليات من المعنيين والمسئولين بالوزارة وكذلك مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات لتتابع طوال الأربع والعشرين ساعة التزام جميع الهيئات الشبابية والرياضية بالضوابط والإجراءات الاحترازية والتحرك الفوري تجاه أية مخالفات أو تجاوزات تتعلق بوجود تجمعات من النشء والشباب او المواطنين مع التأكيد على استمرار العمل بتلك الضوابط للحفاظ على صحة المواطنين عملاً بقرارات مجلس الوزراء.