الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مسحة كورونا تفصل إيهاب جلال عن قيادة الإسماعيلى أمام المقاولون العرب

إيهاب جلال
إيهاب جلال

يخضع إيهاب جلال المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الإسماعيلى إلى مسحة طبية جديدة خاصة بفيروس كورونا خلال الساعات القليلة المقبلة لحسم موقفه من قيادة الدراويش أمام المقاولون العرب بالدوري .

ويلتقى الإسماعيلى مع المقاولون العرب مساء بعد غدٍ الأربعاء فى إطار لقاءات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الممتاز لموسم 2020/2021 .

تعرض إيهاب جلال للإصابة بفيروس كورونا قبل عدة أيام وغاب عن الفريق فى العديد من المباريات خلال الفترة الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز ، ومن المقرر أن يخضع جلال لمسحة جديدة اليوم وفى حال سلبيتها فسيقود الفريق بنسبة كبيرة أمام المقاولون العرب .

وتم نقل إيهاب جلال إلى المستشفى بعد عدة أيام من إصابته بكورونا بعد تضاعف الآلام عليه خلال فترة تواجده فى العزل المنزلي ونصحه الطبيب الخاص المعالج له بالذهاب إلى المستشفى حتى لا يتفاقم الأمر أكثر من ذلك وهو ما إنصاع إليه جلال .

 

الإسماعيلي نجح فى تحقيق مجموعة من النتائج المميزة للغاية فى الفترة الأخيرة منذ تولى إيهاب جلال تدريب الفريق بعد أن نجح فى الفوز بـ 5 مباريات على التوالي على حساب كل من المصري والإنتاج الحربي والجونة والبنك الأهلى وأسوان على الترتيب وارتفاع رصيد إلى 26 نقطة بجدول ترتيب الدوري .

 

وبدأت الأوضاع تهدأ كثيرا داخل قلعة الدراويش بعد الانتصارات الأربعة التى حققها الإسماعيلى بالدوري بعد الموقف الصعب الذى كان عليه الفريق بالمسابقة خلال منافسات الدوري الأول .