الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تحذير الزمالك من مخطط الأهلى لخطف زيزو .. تفاصيل

أحمد مصطفى زيزو لاعب
أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك

حذر أحد مسئولى الزمالك اللجنة القضائية المكلفة بإدارة شئون النادي من مخطط الأهلى لخطف أحمد سيد زيزو جناح الفريق المتميز فى فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة على طريقة فسخ التونسى حمدى النقاز لعقده مع القلعة البيضاء.

 

وكشفت مصادر أن والد زيزو دخل فى مفاوضات بالفعل مع مسئولى الأهلى وحصل على مخطط انتقال نجم الزمالك للقلعة الحمراء عن طريق فسخ عقده من طرف واحد حال عدم حصوله على مستحقاته لمدة أكثر من شهرين متتاليين على نفس الطريقة التى فسخ بها حمدى النقاز عقده فى عهد المجلس الموقوف.

ويرتبط زيزو بعقد مع الزمالك يستمر لنهاية الموسم المقبل وهو ما يجعل رحيله عن الزمالك لن يتم الا بموافقة الجهاز الفنى وإدارة النادى إلا فى حال الإخلال ببنود التعاقد وهو السيناريو الذى يضعه اللاعب فى المرتبة الأخيرة خاصة أن إدارة القلعة البيضاء الحالية وعدته بتعديل عقده أسوة بلاعبى الفئة الأولى فى الزمالك.

وقالت المصادر إن زيزو الذى يتقاضى قرابة المليونى جنيه سنويا من الزمالك يرغب فى الحصول على راتب سنوى يصل الى 12 مليون جنيه أسوة بيوسف أوباما صانع ألعاب الفريق الذى جدد عقده مطلع الموسم الحالى مع شيكابالا وجنش وأحمد فتوح خاصة أن زيزو لاعب دولى وأساسى فى الفريق الأبيض بجانب رفض الإدارة عرضا من العين الإماراتى فى يناير الماضى للحصول على خدماته مقابل 3 ملايين دولار.

وأشاد الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك بإستعادة زيزو لجزء كبير من مستواه الفنى المعهود عنه فى المباريات الأخيرة خاصة أمام الأهلى وانبى مطالبا اللاعب بالإستمرار فى العمل بإجتهاد من أجل إنهاء الموسم بشكل رائع.

 

ويستأنف الزمالك تدريباته غدا الثلاثاء استعدادا لمواجهة طلائع الجيش في الجولة الثالثة والعشرين للدوري الممتاز المقررة إقامتها الخميس المقبل.