الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

صاحب الكرة| خالد الغندور يهاجم بيراميدز بسبب شريف إكرامي

شريف إكرامي
شريف إكرامي

انتقد الإعلامى خالد الغندور أداء شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز بعد الهدف الغريب الذى تسبب فى تسجيله داخل شباك فريقه خلال مواجهة أنيمبا النيجيري أمس فى ذهاب ربع نهائى الكونفيدرالية الإفريقية.

وقال الغندور عبر برنامجه الإذاعى "اللعبة الحلوة" : " أخطاء شريف إكرامى الفترة الأخيرة أصبحت متكررة، المشكلة الوحيدة أنه رغم ذلك يتم استبعاد الشناوى والمهدى سليمان هل النادى بيلعب كـ صاحب الكرة".

 

وأضاف : "شريف إكرامي ارتكب أكثر من خطأ، شريف إكرامي شخصية محترمة أتمنى ألا يغضب من النقد، ولكن أحمد الشناوي كان حارس مرمى مصر الأول فى فترة من الفترات، وتعمد الاعتماد على إكرامى رغم الأخطاء التي تثير أزمات بين اللاعبين" .

وهاجم الإعلامي أحمد شوبير،  شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز، بعدما تسبب في تلقي شباك فريقه هدفا أمس، في مباراة ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية، والتي انتهت بفوز بيراميدز بأربعة أهداف مقابل هدف.
 

وقال شوبير فى تصريحات إذاعية: " شريف إكرامي لو أراد استعادة الثقة لا يكون بهذا الشكل، لأن خطأ حارس المرمى لا يغتفر، كونه يتسبب في هدف بشكل مباشر للفريق المنافس".

 

وأضاف : " مش دورك يا شريف إنك ترقص مهاجم أنيمبا، أنت كحارس مرمى مش شغلتك أنك ترقص، لأن لما تتقطع الكورة الناس مش هتسيبك، ولا كان ليها لازمة ولا كان ليها معنى".