الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

لقاء الخميسي تدعم الشعب الفلسطيني بكلمات مؤثرة

صدى البلد

حرصت الفنانة لقاء الخميسي علي دعم الشعب الفلسطيني معنويا، ونشرت اغنية “أعطونا الطفولة” من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وكتبت الخميسي معلقة من خلال الاغنية :"بسمع هالغنية من لما وعيت ع الدينى .. اديش كنت بحبها واديش اثرت فيي 👫❤️ياعالم ارضي محروقة أرضي حرية مسروقه اعطونا الطفولة اعطونا السلام ريم بندلي ١٩٨٤#الحرية_لفلسطين#اعطونا_الطفول#اعطونا_السلاماطفال_فلسطين اطفال_العالم#السلام".

وفي سياق أخر أكد وزير الخارجية "سامح شكري" ، أن تطورات الأوضاع في  فلسطين  ستتصدر مشاورات القمة المصرية الفرنسية ، موضحا أن هناك اهتماما كبيرا من قبل البلدين في مناقشة جميع الموضوعات الإقليمية وتبادل وجهات النظر .

وأضاف وزير الخارجية ، سامح شكري ، خلال لقائه لـ برنامج " من مصر " ، والمذاع على فضائية " سي بي سي " ، أن القضية الفلسطينية تمر بمرحلة حرجة ، ليست فقط بدء من العمليات العسكرية المتبادلة ، ولكن بدأت منذ اعتداءات المستوطنين على المسجد الأقصى .

ولفت إلى أن سعي الاستيطان للعدوان في المسجد الأقصى وإخراج الفلسطينيين من منازلهم لتوسيع رقعة الاحتلال ، كان السبب في ارتفاع نسبة العنف والتوترات الداخلية في فلسطين .

وتابع أنه القمة ستشمل تشاورات كبيرة حول الأوضاع في فلسطين ، والمطالبة بالوقف الفوري للعدوان وإطلاق النيران .

وأرف أنه من المتوقع أن يكون هناك حديث عن عقد قمة مصرية فرنسية أردنية ، من خلال تنظيم فرنسا لمثل تلك القمم ، مشيرا إلى أن مصر أعلنت منذ البداية أنها على اتصال دائم بكل الأطراف لتقليل احتقان الأزمة .