الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مصرع سائق سقط من أعلى برج حمام بمدينة المنصورة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي سائق مصرعه بالدقهلية عقب إصابته بكسر بالجمجمة ونزيف بالمخ إثر انزلاق قدميه وسقوطه أرضا اثناء دخوله الحمام بمنزله بمنطقة "كفر البدماص " بالمنصورة.

 

كانت مديرية امن الدقهلية، تلقت اخطارا يفيد بورود بلاغ لقسم شرطة ثان المنصورة من مستشفى المنصورة الدولي بوصول المدعو  "عاطف أشرف على طه " 23 عاما، سائق ، ومقيم منطقة " كفر البدماص " دائرة القسم، مصاب باشتباه كسر بالجمجمة ونزيف بالمخ وتوفي عقب وصوله.


وبانتقال الضباط الى مكان البلاغ والفحص وسؤال والدته "حنان إبراهيم على على "52 عاما، ربة منزل ، ومقيمة بذات العنوان قررت بأنه حال دخول نجلها حمام المنزل إنزلقت قدماه وسقطت أرضا مما أدى إلى حدوث إصابته فقامت بنقله إلى المستشفى إلا أنه توفي عقب وصوله ولم تتهم أحدًا  بالتسبب في ذلك.


وأضافت أنه كان يعاني من مرض السكر وإلتهاب رئوی  بسؤال كلا من شقيق المتوفی " أحمد أشرف على طه " 29 عاما ،حاصل على مؤهل متوسط ، ومقيم بذات العنوان ، وخاله "على إبراهيم على على " 43 عاما ،مدرس ، ومقيم بقرية " الخيارية " دائرة مركز المنصورة  أيدا ذات المضمون ، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك .


وورد تقرير مفتش الصحة للمتوفي يفيد بوجود نزيف بالمخ نتيجة سقوطه أرضا وإلتهاب رئوي مزدوج أدى إلى هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية ، ولا توجد شبهة جنائية.
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2021/3219 اداري قسم ثان المنصورة ، وجاري العرض على النيابة العامة