الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مفاجأة .. لوحات سيارة المتحرش بفتاة طنطا غير صحيحة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أفاد مصدر أمني بمديرية أمن الغربية ، اليوم تفاصيل جديدة لأول مرة حول حيثيات واقعة التحرش، حيث يعد بطلها قائد سيارة ملاكي وضحيتها طالبة جامعية ، واحتلت مؤخراً منصات التواصل الاجتماعي، والمواقع والصفحات الاعلامية.
 

وتابع المصدرالأمني، أن رقم لوحات المعدنية الخاصة بالواقعة والتي دونتها الطالبة عبر صفحتها الفيس بوك غير صحيح، كما تبين بعد التواصل مع مباحث المرور أن أرقام اللوحات تخص صاحب سيارة بيجو وليست صاحب الواقعة.

 

وأضاف أنه تم نشر صور للمتهم وتم تشكيل فريق بحث لتحديد مكان المتهم ومعرفة هويتة.


وكشف أن الفتاة لم تحرر محضر حتى هذه اللحظة، مشيرا إلى أن الأجهزة الأمنية، علمت بالواقعة من خلال صفحات التواصل الاجتماعي، ولم يتم استدعاء الفتاة حتى هذه اللحظة.

 

وكان المحامي العام لنيابات غرب طنطا الكلية ، أعطي تعليماته العاجلة إلي رئيس نيابة أول طنطا ،بفتح باب التحقيق في واقعة استغاثه فتاة بطنطا من واقعة تحرش أحد قائدي السيارات بها ومحاولته استدراجها إلي مكان غير معلوم .

 

وشدد المحامي العام ، علي سرعة سماع أقوال الفتاة وأي شهود عيان حول أوصاف الشاب وسرعة ضبط المباحث له ومحاسبته قانونيا .

 

وكانت الفتاة دعاء محمد طالبة بكلية الأداب بجامعة طنطا، دونت عبر صفحتها علي موقع التواصل الإجتماعي فس بوك جاء نصه"كنت ماشيه في الشارع لقيت ده بيقولي اركبي ف مردتش عليه وبعدها كنت واقفة مع صحبتي بنتكلم فلقيته جه وقف العربية وعمل كده "كاشف عضوه" و لما شافني بصور جري و بعدها فضل يلف ورايا بالعربية ، رقم العربيه (ع ص ق ٦٣١٤) " .

 

في المقابل أفاد مسئول أمني بمديرية أمن الغربية ، بدء جهود ضباط إدارة البحث الجنائي بالتنسيق مع ضباط مباحث المرور لفحص أرقام السيارة رقم "ع ص ق ٦٣١٤" واستدعاء مالكها وقائدها للعرضه علي النيابة العامة .

 

 

وتابع المسئول الأمني، أن ضباط الشرطة بدائره قسم أول طنطا تواصل جهودها في الساعات الأولي من صباح اليوم لتحديد هويه الشاب "كاشف عضوه" لضبطه وتقديمه للعدالة .

 

وتابع المسئول الأمني، أن عدد من مؤسسات المجتمع المدني بالغربية تقدموا باستغاثات رسمية إلي الجهات المعنية للمطالبة بالقصاص للحق الفتاة وضبط قائد سيارة ماركة فيات ١٣٢ الذي حاول مراوغه الفتاة حال انتظاره أمام أبواب كلية التربية المقابلة لديوان محافظة الغربية بشارع البحر .