الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

آبل تنافس بقوة فى تطبيقات الموسيقى على Apple Music .. تفاصيل

آبل تغير قواعد تطبيقات
آبل تغير قواعد تطبيقات الموسيقى عبر Apple Music

يبدو أن شركة آبل الأمريكية ستنافس بقوة فى مجال تطبيقات الموسيقى عبر تطبيقها Apple Music ، حيث ستتفوق على تطبيقات مثل سبوتيفاى ويوتيوب للموسيقى، من خلال إحداث ثورة لتطوير التطبيق من خلال عدد من الميزات الجديدة  والتقنيات التى ستعلن عنها بشكل رسمى الشهر القادم. 


وبحسب موقع PhoneArena فإن التحديث القادم لـ  Apple Music  ، سيكون عبارة  ثلاثة خيارات مختلفة لجودة الصوت: عالية الكفاءة بمساحة 10 جيجا بايت مع 3000 أغنية بجودة عالية ، وعالية الجودة مع 1000 أغنية ، وعالية الدقة بـ  200 أغنية بجودة عالية بدون أى مشكلات فى الصوت أو الصورة أو أى مشكلات تقنية أو فنية.

وستعلن آبل فى مؤتمرها الشهر القادم عن ميزة Hi-Fi الجديدة لـ Apple Music ، والتى تعتمد على الذكاء الاصطناعى وتحسين تجربة المستخدمين فى التطبيق بالإضافة إلى ذلك ستستهلك الأغانى ميجابايت قليلة للغاية، مع جودة عالية للغاية.

 

وتم إنشاء قائمة تشغيل تتألف من عشرات من الأغاني وذلك باستخدام خوارزميات، لتستطيع تحديد نوع الموسيقى التي يفضلها المستخدمين، بالإضافة إلى قائمة تشغيل أخرى سوف تتضمن موسيقى لرفع الطاقة، ويفضلها المستخدمون في كل الأوقات، مع أجدد الأغانى الموجودة.

 

وتعتبر قوائم التشغيل الموسيقية المخصصة في تطبيق Apple Music واحدة من العوامل الرئيسية التي ساعدت في التنافس بين Apple Music وتطبيقات الأغانى الأخرى مثل  Spotify سبوتيفاى للأغاني.