الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

حادث فى شبرا الخيمة..زوجة تعود من زيارة صديقتها.. فيستقبلها زوجها بسلاح أبيض يودى بحياتها

متهم
متهم

مزق زوج جسد زوجته حتى الموت بمدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية بسبب قيامها بزيارة إحدى صديقاتها التي طلب منها المتهم قطع علاقتها بها.

 جرى ضبط المتهم والتحفظ على السلاح المستخدم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق والتي أمرت بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات. 

أقرا أيضا:
وفاة والدة نائب برلمانى بالقليوبية وإصابة آخرين في حريق بمنزله


تلقي اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائى بالقليوبية إخطارا من العميد أحمد سالم الدقميري مأمور قسم ثان شبرا الخيمة يفيد ورود بلاغ من مستشفى ناصر العام بمصرع ربة منزل 27 سنة عقب وصولها إلى المستشفى مصابة بجروح طعنية بالإبط والركبة نتيجة مشاجرة مع زوجها.


انتقل المقدم حازم خيال رئيس مباحث قسم ثاني شبرا الخيمة وبالفحص تبين قيام المتهم " المهدي. م " 31 سنة مقيم عزبة رستم بشبرا الخيمة بالتعدي في الشارع على زوجته "مها. ج" 29 سنة ربة منزل بسلاح أبيض، محدثا إصابتها المشار إليها في البلاغ، ما أدى لوفاتها  أثناء نقلها للمستشفى.


وتبين من التحريات أن المتهم دائم التشاجر مع زوجته، بسبب عدم إطاعتها طلبه المتكرر بالابتعاد عن إحدى صديقاتها، ولكنها كانت ترفض الامتثال لطلبه، وخلال توجهها لزيارة صديقتها سبب الخلاف قابلها في الشارع وقام بالتعدي عليها بسكين في الشارع فلقيت مصرعها في الحال.


ألقي القبض على المتهم وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق وبمواجهته بالتحريات أقر بارتكاب الواقعة بسبب عدم طاعة زوجته له وقرر أنه نهرها أكثر من مرة ولكن لم تستجب وصرحت النيابة بدفن الجثة.


من ناحية أخرى مزق سائق في بنها وجه زوجته بسلاح أبيض وأصابها بطعنات بالظهر والبطن انتقاما منها لرفعها قضية خلع ضده وتم نقل المصابة لمستشفى بنها العام وتولت النيابة التحقيق. 


تلقى اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، إخطارا من الرائد أحمد حمدى رئيس مباحث قسم ثان بنها باستقبال مستشفى بنها الجامعي "لطيفة. ا" مصابة بجرج نافذ بالبطن والظهر وجروح قطعية بالوجه.


وتم إخطار اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية والعميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها "ه. ع" سائق انتقاما منها لقيامها برفع قضية خلع ضده. 


وتمكن رجال مباحث قسم ثان بنها من ضبط المتهم أثناء قيامه بالتشاجر مع والدة المجنى عليها وشقيقها بعد ارتكاب الواقعة وتم التحفظ على السلاح الأبيض المستخدم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.