الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مصر للطيران تفوز بمناقصة عقد تموين رحلات "إير كندا" العالمية

وجبات الطائرات -
وجبات الطائرات - أرشيفية

قال كريم سامي رئيس شركة مصر للطيران للخدمات الجوية، إن مصر للطيران فازت بمناقصة عقد تموين رحلات شركة طيران إير كندا العالمية المزمع تشغيلها إلى مطار القاهرة خلال الأيام القادمة.

يأتي ذلك انطلاقا من توجيهات الطيار محمد منار وزير الطيران المدني والطيار عمرو أبوالعينين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران نحو ضرورة توسع وزيادة تعاقدات شركات مصرللطيران في تقديم خدماتها للطرف الثالث من شركات الطيران الأجنبية والمصرية وتأكيدًا على ريادة شركة مصر للطيران للخدمات الجوية في السوق المصرية من حيث إعداد وإنتاج الوجبات اللازمه لتموين مختلف الرحلات الجويه التي تقلع من المطارات المصرية خاصة مطارات القاهرة وبرج العرب وشرم الشيخ والغردقة.

وأكد كريم سامي، أن جميع الإدارات العاملة في الشركة قامت بمحهودات كبيرة لاستيفاء المعايير والتوافق مع المتطلبات اللازمة لاجتياز أعمال التفتيش والمراجعة التي استمرت على مدار خمسة أيام.

وأضاف رئيس مصر للطيران للخدمات الجوية، أن إدارة الجودة نفذت المراجعة الإلكترونية في كل من المتطلبات الخاصة بجودة الغذاء وأيضا المتطلبات الخاصة بسلامة الغذاء طبقا لمعايير الـQSAI Quality Safety Alliance Services المصدرة عن شركة Madinah الشركة الدولية المعنية بوضع المحددات ومراقبة ومراجعة كافة الاشتراطات الدولية لجودة وسلامة الغذاء، وتم عقد عدة لقاءات بشكل مباشر وعقد اجتماعات من خلال الفيديو كونفرانس لمناقشة ومشاهدة كل مراحل إنتاج وتداول وحفظ الأغذية من توريد المواد الخام وحتى الوصول بالمنتج النهائي للعملاء.

ومنحت شركة اير كندا وشركة Madinah شركة  الخدمات الجوية درجه ١٠٠٪ في الجودة و٩٦٪ في سلامة الغذاء، ومن هذا المنطلق استحقت شركه مصر للطيران للخدمات الجويه الفوز بعقد تموين رحلات ايركندا بجدارة ويعد ذلك تقدير وشهادة دولية جديدة تضاف لإنجازات الشركة في مجالات الجودة وسلامة الغذاء.

جدير بالذكر أن شركة مصر للطيران للخدمات للطيران الجويه حاصلة على شهادات أيزو ٢٢٠٠٠ في سلامه الغذاء وأيزو ٩٠٠٠١ في ادارة الجودة الشاملة.