الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

اسماء ابو اليزيد تشارك كواليس اغنيه احنا مش بتوع حداد

أسماء ابو اليزيد تشارك جمهورها كواليس اغنية "احنا مش بتوع حداد"

اسماء ابو اليزيد
اسماء ابو اليزيد

شاركت الفنانة أسماء أبو اليزيد، جمهورها بصور جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

وظهرت أسماء أبو اليزيد في الصورة أثناء وجوها بـ كواليس اغنية احنا مش بتوع حداد و علقت قائلة:" و احنا بنجهز لتصوير اغنية احنا مش بتوع حداد ".

 

يذكر ان الفنانة أسماء أبو اليزيد، قالت إن "عليا" خطيبة الضابط يوسف الرفاعى، الذى يجسده الفنان "أحمد مكى" بمسلسل الاختيار2، و"رشا “ زوجة الشهيد محمد مبروك رحمة الله عليه شخصيات حقيقية تم وضعها بالدراما، وإن لم تكن عليا موجودة بالحقيقة لكن هناك 60 ألف عليا أخرى بالحقيقة.

 

وأضافت أسماء أبو اليزيد، فى تصريحات خاصة لـ صدى البلد، أن كواليس مسلسل الاختيار 2 كانت ممتعة ولذيذة جدا، وروحها حلوة، وساعد ذلك بشكل كبير جدا فى صنع كيمياء بين المشاركين في العمل ككل وخروجه بشكل مشرف.

 

وأشارت " أبو اليزيد " ، إلى أن الفنان أحمد مكى محترف وموهوب وإنسان جميل جداً معلقة: "أنا من متابعي أعمال مكى من قبل ما أشتغل معاه"، موضحة أنه أول عمل يجمع بينهما وسعيدة أن  مشاهدنا وصلت للناس بشكل إيجابي.

 

وتابعت أسماء أبو اليزيد، أن مشاركتها فى فيلم الممر والاختيار 2 ناتج عن وجود ورق مكتوب بشكل جيد، قائلة: "أنا لما بيجيلى ورق حلو مقدرش أقول عليه لا"، مضيفة: "والله لو كان فى بالجيش سيدات بتمسك سلاح وجالى دور واحدة منهم والدور حلو مش هقول لا".

 

وأكدت أسماء أبو اليزيد ، أنه بغض النظر عن تصنيف الدور، فالعمل ككل حقق نجاحا كبيرا من العام الماضى خصوصا أنه يقدم قضية مهمة جدا كلنا عشناها، وأى حد يشرفه إنه يكون جزءا من هذا العمل.

 

وأكملت أسماء أبو اليزيد، أن ترشيحها للدور كان عن طريق بيتر ميمى مخرج العمل، موضحة أنها استمتعت بكل المشاهد داخل المسلسل، وحتى خارجها لأن كواليس العمل نفسه جميلة.

 

مسلسل "الاختيار 2" بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وبشرى، إياد نصار، إنجي المقدم، الراحل هادي الجيار، وأسماء أبو اليزيد، وسلوى عثمان  وكوكبة من النجوم، وهو سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وتم عرض الجزء الأول منه العام الماضى وحقق نجاحًا كبيرا.