الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

إعلامية كويتية: الجهود المخلصة للرئيس السيسي جعلت مصر في مصاف الدول المتقدمة

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

ثمنت الإعلامية الكويتية عائشة الرشيد، الجهود المخلصة التي يقوم بها الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ من أجل النهوض بمصر، وجعلها في مصاف الدول المتقدمة على المستويات كافة، لافتة إلى الزيارة المهمة التي يقوم بها حاليا لفرنسا، والمقرر خلالها أن يلتقي عددا مع المسؤولين الفرنسيين، ورؤساء بعض الشركات الفرنسية العالمية؛ لبحث سبل دفع التعاون في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية بين الجانبين.


ولفتت "الرشيد"، في تصريحات لـ"صدى البلد"، إلى أن الرئيس السيسي يتمتع بحكنة سياسية اقتصادية لا مثيل لها، والتي عكستها زياراته الخارجية، والتي يطوعها من أجل النهوض بالاقتصاد المصري، وذلك من خلال الشراكات التي يعقدها مع الدول الأخرى؛ بتوقيع اتفاقيات ثنائية في المجالات المختلفة، خصوصا بعد أن شهدت مصر في عهده تغييرا واضحا في قوانين الاستثمار وأصبحت بيئة جاذبة للمستثمرين.


وأكدت"الإعلامية الكويتية"، أن القوة التي تتمتع بها مصر حاليا اقتصاديا وعسكريا؛ شكلت حائط صد أمام مخططات العدو، وأفشلت كل المحاولات التي تحاك ضدها، مشيرة إلى أن قوة الاقتصاد تقوي الموقف السياسي لأي دولة، وهذا ما دأب عليه الرئيس السيسي في بداية حكمه بكل جسارة، بأخذ قرارات اقتصادية شجاعة، جعلت من الاقتصاد المصري محل إشادة وتقدير في التصنيفات والتقييمات الدولية.


ودعت"الرشيد"، جموع الشعب المصري، بالوقوف على قلب رجل واحد في ظهر الرجل الذي حمل هموم وطنه وشعبه بروح القائد والأب والمسؤول منذ أن عاهد الله على أن تشهد مصر في عهده تغييرا حقيقيا، وقد تحقق بالفعل، ويشيد به العالم، مستذكرة حديثه في إحدى المناسبات السابقة عندما قال: "هتشوفوا مصر حاجة تانية.. مصر أم الدنيا وهتبقى أد الدنيا"، قائلة: الآن نقول له "كفيت ووفيت".