الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

نشرة الرياضة: استشهاد لاعب فلسطيني في غارة للاحتلال.. أزمة في الزمالك بسبب المستحقات

صدى البلد

نشر موقع "صدى البلد"، على مدار الساعات الأولى من صباح اليوم، الثلاثاء، مجموعة من أخبار الرياضة، حول تطورات الأحداث في الرياضة العالمية والمصرية.

ونستعرض تلك الأحداث على النحو التالي:

إبراهيم عبدالله: الزمالك سيفوز بالدوري رغم أنف الجميع

قال إبراهيم عبدالله، عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، إن استمرار اللجنة الحالية المكلفة بإدارة النادي، في المصلحة العامة.

 

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 15-5-2021 والقنوات الناقلة

تقام اليوم الثلاثاء 18 - 5 - 2021 عدة مباريات هامة في مختلف ملاعب العالم ولعل أبرزها مواجهة مانشستر يونايتد أمام فولهام في الدورى الانجليزي بجانب المواجهة الصعبة بين تشيلسي وليستر سيتي في صراع المنافسة للحصول علي مقعد بدورى أبطال أوروبا .

 

بعد إعلان رحيله.. 3 أندية إنجليزية ترغب في التعاقد مع هاري كين

ذكرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية، أن أندية “مانشستر يونايتد، ومانشستر سيتي، وتشيلسي” الإنجليزية، ترغب في الحصول على خدمات الدولي الإنجليزي هاري كين، مهاجم نادي توتنهام هوتسبير؛ وذلك عقب التقارير التي أكدت رحيله عن “السبيرز” هذا الموسم.


غضب بين لاعبي الزمالك بسبب المستحقات.. وتهديد بعدم التدريب

قال الإعلامي محمد فاروق نجم النادي الأهلي السابق، ومقدم برنامج ''البريمو'' عبر قناة ''Ten''، إن الساعات الماضية شهدت غضبا كبيرا داخل نادي الزمالك؛ بسبب أزمة المستحقات المالية المتأخرة لدى اللاعبين.


أبو الدهب: يجب إراحة شريف إكرامي لاستعادة الثقة.. وأحمد الشناوي ظالم نفسه

قال محمود أبو الدهب، نجم النادي الأهلي السابق، إن شريف إكرامي حارس مرمى فريق بيراميدز، لا بد من إراحته خلال المباريات المقبلة للفريق؛ حتى يتمكن من استعادة ثقته ومستواه الفني.


الزمالك يسعى لضم أحمد أيمن منصور
أكد الإعلامي محمد فاروق نجم النادي الأهلي السابق ومقدم برنامج '' البريمو '' عبر قناة '' Ten '' : أن  الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك وافق على التعاقد مع أحمد أيمن منصور، مدافع  بيراميدز  خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم خط الدفاع.


إبراهيم عبدالله: الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر.. وابني أهلاوي

قال إبراهيم عبدالله، عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، إن نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر؛ بدليل عدد اللاعبين المشاركين منه في المنتخبات الوطنية، بكل الألعاب.
 

إصابة محمد جمال حارس مرمى سيراميكا كليوباترا في انقلاب سيارة

تعرض محمد جمال، حارس مرمى فريق نادي سيراميكا كليوباترا لحادث بطريق "رأس غارب - الغردقة " حيث انقلبت السيارة الخاصة به، ما أدى لإصابته وأحد أصدقائه.
 

استشهاد لاعب فلسطيني إثر غارة جوية لقوات الاحتلال

استشهد معاذ نبيل الزعانين، لاعب نادي بيت حانون الفلسطيني بعد تعرض منزله لقصف شمالي قطاع غزة.