الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

كريستيانو رونالدو في فيراري لعقد صفقة شراء جديدة نادرة.. صور

صدى البلد

نشرت شركة فيراري، لصناعة السيارات الرياضية الإيطالية، على مواقع التواصل الاجتماعي زيادة كريستيانو رونالدو أشهر لاعبي كرة القدم في العالم، والتى تفاخرت به على جميع وسائل التواصل الاجتماعي .

واوضحت فيراري ان سبب زيارة كريستيانو هي رغبته في شراء سيارة جديدة من الشركة اليطالية ، وكانت الزيارة تضم المتسابقين تشارلز لوكلير وكارلوس ساينز جونيور والرئيس الحالي لفيراري جون إلكان.

 

وقد قدم كريستيانو طلباً لشراء سيارة فيراري من طراز مونزا SP2 سبيدستر باللون الأحمر النادر والجديدة كليا ، حيث لايمكن أن يحصل أحد علي هذا اللون الحصري الا بالدعوة خاصة منه .

و يبلغ تكلفة السيارة مونزا SP2 سبيدستر باللون الأحمر النادر حوالى  1.93 مليون دولار ، اى قرابة 30 مليون جنيه مصرى ، وتاتى سيارة مونزا النادرة، بإصدارين SP1 بمقعد واحد أو SP2 بمقعدين .

 

كريستيانو رونالدو هو أحد أشهر لاعبي كرة القدم في العالم وأكثرهم إنجازاً ومن محبي جمع السيارات الخارقة شغفاً، حيث يملك أسطولاً من السيارات الفارهة والفخمة، فمهاجم نادي يوفنتس الإيطالي، يكسب ملايين الدولارات، بسبب كونه لاعب أولاً، وثانياً من الأعمال الخاصة خارج المستطيل الأخضر، بما في ذلك الإعلانات والترويج لأشهر الماركات العالمية، بما في ذلك صفقة عقدها مع شركة Nike مدى الحياة.

ويبلغ عدد السيارات التي يمتلكها كريستيانو رونالدو  أكثر من عشرين سيارة، حيث ينضم رونالدو إلى قائمة حصرية للغاية لمالكي سيارة مونزا النادرة، والتي يتم تقديمها بإصدارين SP1 بمقعد واحد وSP2 بمقعدين، ويُذكر أن زلاتان ابراهيموفيتش يمتلك سيارة SP2، وكذلك سائق السباقات ماكس فيرستابين، والشيف الشهير جوردون رامزي.