الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

رسميا .. كيا تكشف عن كوريس K9 فيس ليفت 2022 .. صور

صدى البلد

كشفت شركة كيا لصناعة السيارات الكورية رسمياً عن سيارتها K9 موديل 2022 فيس ليفت السيدان الكبيرة، حيث أظهرت كيا صورتين للكشف عن ما تتمتع به السيارة من مميزات،حيث ظهرت السيارة بتصميمات رائعة وبارزة. 

 

وتطرح كيا سيارتها كوريس في موطنها كوريا الجنوبية تحت اسم K9، بينما في سوق الولايات المتحدة وكندا تحمل اسم K900، وتعرف في بقية الأسواق باسم كوريس

وأظهرت صور السيارة K9 موديل 2022 فيس ليفت السيدان الكبيرة عن الشبك الأمامي الواسع المطلي بالكروم و المصابيح الأمامية المعاد تصميمها، وانتقلت لوحة الترخيص من غطاء الصندوق الخلفي إلى المصد، وتتوفر بجنوط جديدة مقاس 19 بوصة، وشارة الشركة الجديدة .

 

وتتميز السيارة K9 موديل 2022 فيس ليفت السيدان الكبيرة بشريط ضوئي ليد يصل بين المصابيح الخلفية، وفي الداخل، يحتمل أن تحصل المقصورة على نصيبها من الترقيات. 

وترغب شركة كيا لصناعة السيارات الكورية إلى تعزيز إنتاجها ودخوله في منافسات أمام السيارات الألمانية الصنع، حيث يقال أن الجيل الحالي من K900 موجود منذ ما يزيد قليلاً عن ثلاث سنوات. 

 

ومن المحتمل أن تكشف شركة كيا خلال الفترة المقبلةعن المواصفات الفنية الكامل لسيارتها الجديدة، حيث أن شارة “4X” على غطاء الصندوق الخلفي هي لإصدار دفع كُلي ستتوفر به السيارة.