الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تعرف على مكافأة عيد العمال للعاملين بالتشييد والبناء بمطروح

صرف مكافأة عيد العمال ل 9893 عامل غير منتظم بمطروح

صرف  مكافأة عيد العمال
صرف مكافأة عيد العمال للعمالة غير المنتظمة

تابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح صرف مكافأة عيد العمال للعمالة المسجلة بقاعدة البيانات بمديرية القوى العاملة بمحافظة مطروح.
 


وأوضح عاطف درويش مدير عام مديرية القوى العاملة بمطروح أن إجمالي عدد العمالة بمطروح 9893 عامل من العاملين بقطاع التشييد والبناء وتم صرف مبلغ 4, 9 مليون جنيه بمناسبة عيد العمال مع تيسير الإجراءات في إطار حرص الدولة على توفير أوجه الرعاية الاجتماعية والصحية.

وأضاف مدير عام مديرية القوى العاملة بمطروح أنه يتم صرف مكافأة عيد العمال بناء على توجيهات القيادة السياسية برعاية وحماية العمالة غير منتظمة بقطاع المقاولات والزراعة والعمل الموسمين والمؤقتين ومن في حكمهم، وعلي القرار الوزاري رقم 239 لسنة 2015 بإصدار اللائحة المالية والإدارية لتشغيل ورعاية العمالة الغير المنتظمة والتي تنص على منح العمالة المسجلة بقاعدة بيانات إدارة العمالة مبلغ خمسمائة جنية لكل عامل من المسجلين بقاعدة البيانات وعددهم 9893 عامل مستحقين للصرف بمبلغ 4. 946. 500جنيها.

وأشار إلى أنه يحق صرف المبالغ من خلال مكاتب الهيئة القومية للبريد المصري على مستوى الجمهورية لمدة شهر اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 11 مايو 2012 حتى 10 يونيو 2021، ويتم الصرف ببطاقات الرقم القومي مع مراعاة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

واكد إلى أنه سيتم كذلك صرف مبلغ 184 ألف جنيه إعانات اجتماعية وصحية لعدد 43 منحة مواليد وعدد 4 منحة توائم وعدد 15 منحة زواج وعدد 6 منحة وفاة أقارب من الدرجة الأولى وعمليات جراحية وعددها خمس عمليات كبرى وستة عمليات صغرى.