الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بي واي دي تستعد لطرح F3 موديل 2022 الجديدة فى مصر.. تفاصيل

صدى البلد

اعلن الوكيل المحلى للعلامة التجارية الصينية بى واي دي ، عن استعداد الشركة لطرح طراز F3 بنسختيه المانيوال والأتوماتيك موديل 2022 ، خلال شهر يونيو المقبل.

 

وأوضح الوكيل المحلى لـ بي واي دي، أن طراز F3 موديل 2022 سيدخل في مرحلة الإنتاج استعدادًا لطرحه في السوق المصري، مؤكدا ان النسخة الأتوماتيك ستتوفر بنفس المواصفات الموجودة في النسخة المانيوال والمتوفرة حاليًا في السوق المحلي.

 

وتعتمد السيارة بي واي دي F3 موديل 2021 على محرك سعة 1500 سي سي ، وقوة 108 حِصانًا، وعزم أقصى للدوران يصل إلى 145 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة يدوي مانيوال ، وبناء على تصريحات الوكيل المحلى فان الموديل الجديد سيكون بنفس القوة الحالية .

 

وتضم السيارة بي واي دي F3 ، مجموعة من وسائل الأمان القياسية ومن بينها فرامل مانعة للانزلاق ABS، نظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل EBD، وسائد هوائية أمامية، نظام إنذار للتنبيه عند السرقة، نظام تأمين إضافي لصندوق الأمتعة.

 

وتتوفر السيارة بي واي دي F3 في السوق المصري من خلال النسخة ذات ناقل الحركة اليدوي بموديل 2021، وسعرها 174 ألف جنيه مصري.

 

يذكر ان السيارة بي واي دي F3 قد انضمت إلى مبادرة إحلال السيارات للعمل بالغاز الطبيعي، والتي أطلقتها الحكومة في يناير الماضي، ويختلف سعرها عن القيمة الرسمية لها في السوق، نظرًا لتطبيق الحافز الأخضر والذي خفض من قيمة السيارة 10% بحد أقصى 22 ألف جنيه للسيارات الملاكي.