الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مالك مانشستر سيتي يتكفل برحلة مشجعي الفريق لحضور نهائي دوري أبطال أوروبا

الشيخ منصور مالك
الشيخ منصور مالك نادي مانشستر سيتي

أعلن الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، مالك نادي مانشستر سيتي، اليوم الثلاثاء، تكفله برحلة جماهير فريقه لـ بورتو البرتغالية، من أجل مساندة الفريق أمام تشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وذكر نادي مانشستر سيتي في بيان رسمي أن الآلاف من أنصار مانشستر سيتي سيستفيدوا من المبادرة لتخفيف الضغط المالي على المشجعين الذين واجهوا - وما زالوا يواجهون - ظروفًا صعبة بسبب تأثير جائحة كورونا.

وأشار النادي أن الشيخ منصور نظرًا لإدراكه للكيفية التي أثر بها الوباء على جميع مشجعي مانشستر سيتي وخلق زيادة في تكاليف السفر ، فأنه سعى إلى إزالة العائق المالي الأكثر أهمية أمام المشجعين الذين سيحضرون المباراة النهائية. 

وقال الشيخ منصور للموقع الرسمي للنادي: "لقد قضى بيب والفريق موسمًا رائعًا ووصولهم إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد عام مليء بالتحديات يمثل لحظة تاريخية حقًا للنادي. لذلك من المهم للغاية أن تتاح الفرصة لأكبر عدد ممكن من المشجعين لحضور هذه المباراة الخاصة. خاصة أولئك الذين دعموا مانشستر سيتي خلال الأوقات الجيدة والسيئة لسنوات عديدة ".

ويواجه مانشستر سيتي نظيره تشيلسي، يوم السبت الموافق التاسع والعشرين من شهر مايو الجاري بمدينة بورتو البرتغالية بحضور 6000 مشجع