الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

دوري الأبطال| السفير المصري بجنوب أفريقيا يحضر مران الأهلي

 أحمد الفاضلي، سفير
أحمد الفاضلي، سفير مصر في جنوب إفريقيا

حرص أحمد الفاضلي، سفير مصر لدى جنوب أفريقيا، على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عصر اليوم، الثلاثاء، على ملعب جامعة بريتوريا.

 

وتابع السفير، مران الأهلي الذي اشتمل على تدريبات استشفائية، للتخلص من حالة الإجهاد العضلي والذهني بعد رحلة السفر من القاهرة لجنوب إفريقيا، التي استغرقت ما يقرب من 12 ساعة.

 

وكان السفير المصري، رافق بعثة الأهلي في رحلة السفر من مطار القاهرة وحتى فندق الإقامة في مدينة بريتوريا، وحرص اليوم على حضور  مران الفريق الأول في جنوب إفريقيا.

 

ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية أمام صن داونز، في المباراة المقرر إقامتها يوم السبت المقبل على استاد لوكاس موريبي في مدينة بريتوريا، في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا. 

 

وكان الأهلي حقق الفوز بهدفين دون رد، في مباراة الذهاب بالدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت بالقاهرة السبت الماضي، ويسعى إلى حسم التأهل إلى الدور نصف النهائي من بريتوريا.

 

ووصلت بعثة الأهلي الى جنوب افريقيا فى السادسة صباح اليوم فى رحلة امتدت لبضع ساعات بعد أن غادرت القاهرة فى التاسعة مساء أمس فى رحلة شهدت الهبوط بمطار أسوان ساعة ترانزيت لتزويد الطائرة بالوقود .

 

قائمة الأهلي

 

وضمت قائمة الأهلى كلا من:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي- علي لطفي- حمزء علاء

 

في الدفاع: رامي ربيعة- ياسر إبراهيم- بدر بانون- محمود متولي- سعد سمير- أيمن أشرف- محمود وحيد- محمد هاني- أحمد رمضان "بيكهام"- علي معلول

 

في الوسط: عمرو السولية- أليو ديانج- أكرم توفيق- حمدي فتحي- محمد مجدي "أفشة" – ناصر ماهر- طاهر محمد طاهر- حسين الشحات- وليد سليمان- محمود عبد المنعم "كهربا"- جونيور أجايي

 

في الهجوم: صلاح محسن- محمد شريف- والتر بواليا