الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ساعة مكلارين

بسعر خيالي مكلارين تطرح ساعة يد فاخرة .. صور

ساعة مكلارين الفاخرة
ساعة مكلارين الفاخرة

 قامت شركة مكلارين بالتعاون مع شركة ريتشارد ميل لصنع ساعة يد فاخرة جديدة مستوحاة من سيارة سبيد تيل بسعر خيالي و هو امر طبيعي خصوصا ان سعر السيارة يقترب من 2.25 مليون دولار لأول فئة اي حوالي 35 مليون جنيه مصري . 

و تم استلهام تصميم ساعة مكلارين الفاخرة من فتحات غطاء المحرك  وفتحات الهواء حول العجلات الأمامية للتجويفات الخارجية لتصنيع ساعة اليد و تم تصنيع موتور الساعة من البلاتينوم والذهب الأحمر الخالص .

وتأخر تصميم ساعة مكلارين الفاخرة بأكثر من عام بعد تدشين السيارة نفسها لتعقيد عملية تصميم الساعات، حيث صرحت شركة ريتشارد ميل أنها استقرت 2800 ساعة على مدار 18 شهر لإتقان خطوط الساعة و الاطلال بأفخم ما يمكن .

وتواترت انباء ان شركة ريتشارد ميل ستصنع 106 نسخة فقط من الساعة الفاخرة، لتماثل الـ 106 نسخة سبيد تيل التي تنوي ماكلارين صنعها و يبدأ سعر الساعة الفاخرة من 997,000 دولار اي ما يقارب 16 مليون جنيه مصري . 

وكشفت شركة مكلارين ايضا ، عن أحدث اصداراتها في عالم السيارات و هي النسخة الرياضية الفاخرة التي تحمل إسم McLaren Artura، صاحبة القدرات الهجينة والأداء القوي، بينما بنيت السيارة على منصة انسيابية تتميز بعدة مفاهيم أهمها الجانب الرياضي و قوة التسارع، إلى جانب تمتعها بالعديد من القدرات الفنية و الاطلالة العصرية.