الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

البطل المصري بأمريكا: أتمنى أشوف الرئيس.. والعالم بقى يخاف من مصر.. فيديو

أحمد شعبان البطل
أحمد شعبان البطل المصري بأمريكا

قال البطل المصري بأمريكا أحمد شعبان إنه أتى إلى مصر خصيصاً لرؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي، متمنياً لقاءه في أقرب وقت ممكن ليشكره على مجهوداته تجاه بناء الدولة المصرية والحفاظ عليها السنوات الماضية.

و أوضح أحمد شعبان عبر ندوة صدى البلد، أنه لم يأت إلى مصر منذ 25 عاماً وأنه حين أتى إلى مصر وجد تغيراً كبيراً في كل شيء وتطوراً ضخماً لم يتوقع حدوثه، مؤكداً أن الوضع في مصر بات أفضل بكثير أكثر من الماضي وأن مصر تسير نحو التقدم والازدهار. 


ويرى  البطل المصري أحمد شعبان ، أن البطل الحقيقي هو الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي استطاع أن ينهض بمصر في كافة المجالات علاوة على قدرته في القضاء على الإرهاب الأسود الذي كانت تعيش مصر فيه خلال السنوات الماضية، مضيفاً أن بلاد العالم أصبحت تهيب بمصر وتحترمها وتقدرها، مشيراً إلى أن الغرب، خاصة أمريكا باتت تخاف من هيبة مصر وقدرتها القوية التي يفتخر بها لكونه مصرياً يعيش بالولايات المتحدة الأمريكية.

وكان البطل أحمد شعبان قد استطاع أن يطارد مجرماً دولياً بأحد الولايات الامريكية حتى تمكنت الشرطة الأمريكية من القبض عليه في مشهد بطولي أشاد به العالم أجمع ليظهر للجميع مدى شجاعة المصري وقدرته على مواجهة أي مخاطر.

اقرأ ايضاً:

بطل مصري يوضح كيف خاطر بحياته وساعد الشرطة الأمريكية للقبض على مجرم هارب .. شاهد