الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بإطلالة مضادة للرصاص .. مدرعة تويوتا الجديدة| صور

بإطلالة مضادة للرصاص
بإطلالة مضادة للرصاص .. مدرعة تويوتا الجديدة

كشفت  شركة SVI ENGINEERING المتخصصة في مجال المركبات المدرعة، عن أحدث الإصدارات الخاصة بها، وظهرت بإطلالة قوية للغاية تحمل اللقب SVI Max 3 TROOPY، وتعتمد على نسخة الصانع الياباني المخضرم تويوتا لاند كروزر، لكن على الطريقة الخاصة بها.

تستمد SVI ENGINEERING قوتها من محرك ثماني الاسطوانات طراز V8، بسعة 4500 سي سي، يستطيع أن ينتج قوة قدرها 202 حصان، مع 430 نيوتن/متر من عزم الدوران، مع سرعة قصوى تصل إلى 140 كم/ساعة.

انطلقت هذه النسخة عبر اطلالة مدنية أيضًا، على الرغم من مظهرها العسكري المهيب، واعتمدت على عجلات كبيرة خاصة بالطرق الوعرة ذات نقشات تمحها أفضلية التعامل مع التضاريس المختلفة، مع مقدمة مدببة ذات 4 مصابيح أمامية دائرية الشكل، إضافة إلى شبكات أمامية متعددة المقاطع.

دعمت السيارة بعتبات جانبية بارزة، وزيادات أعلى منطقة العجلات، مع عدد 4 نوافذ مزدوجة ذات نقاط تركيب للبنادق والمدفعية الثقيلة، و مخرج عند ناحية السقف، و باب خلفي يصل مباشرة إلى المقاعد الداخلية، و التي تدعم خاصية الفرد والطي، مع وجود أحزمة أمان ثلاثية المناطق للحماية من تحديات الطريق المختلفة، كما صممت خارجيًا بجسم من الفولاذ القوي و الذي يقاوم هجمات البنادق الالية.

و من المتوقع أن تبدأ أسعار المدرعة SVI ENGINEERING بقيمة قدرها 128 ألف دولار، أي ما يقرب من 2 مليون جنيه.