الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

سيارة صينية جديدة منتظر طرحها في مصر .. تعرف عليها

سيارة فاو الجديدة
سيارة فاو الجديدة

تستعد شركة فاو faw الصينية ، التي تعتبر من بين أكبر شركات السيارات في الصين للعودة للمنافسة من جديد في سوق السيارات المصري ، وستركز شركة فاو على تقديم موديلات Bestune في مصر . 

 

وتسعي شركة  فاو faw الصينية ، لطرح اثنين من الموديلات أحدهم موديل سيدان سيقدم في المرحلة الأولي ثم موديل آخر سيقدم بعد ذلك ، ومن المقرر أن يكون كروس اوفر suv .

 

وقالت الشركة، إنه سيتم إعلان كافة التفاصيل الخاصة بسياراتها ومواعيد الحجز قريبا ، مؤكدة أنها تعمل على الوصول لأفضل تسعير للسيارات مع أفضل مواصفات تناسب السوق المصري.

 

ومن المنظر أن تكون أول سيارات فاو في مصر سيدان ، وبمحرك 1500 سي سي بقوة 166 حصان وهي سيارة تحمل إسم B70 .

 

وأعلنت مجموعة سيلك فاو الصينية لصناعة السيارات ، الكشف عن سيارتها الهجينة الخارقة هونجكي S9 ، والتى ستكون سيارة نادرة أيضاً، حيث يُتوقع أن يتم إنتاج 99 نسخة منها فقط حول العالم .

 

وستقوم أيضا بطرح السيارة هونجكي S9 مصممة بواسطة الأسطوري والتر دا سيلفا، والذي يعمل نائباً للرئيس ورئيس قسم التصميم بالمجموعة الصينية، والذي صمم في السابق سيارات مُذهلة مثل أودي R8ولامبورجيني إجويستا وفولكس فاجن شيروكو وغيرهم الكثير.

 

وتستمد السيارة هونجكي S9 قوتها من محرك V8T يقترن بثلاثة مُحركات كهربائية تُولد إجمالاً قوة تبلغ 1,400 حصان ، و تتسارع من 0 إلى 100 كلم/سا في 1.9 ثانية فقط، وتصل سرعتها القصوى إلى 400 كلم/سا، وذلك بفضل مجموعة توليد القوة الهجينة .