الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

هالة صدقي تضع يسرا في ورطة ثم تدافع عنها .. تفاصيل

هالة صدقي
هالة صدقي

تسببت الفنانة المصرية هالة صدقي في وضع بعض زميلاتها من الوسط الفني في موقف محرج مع الجمهور وعلى رأسهن كل من الفنانة يسرا وإلهام شاهين ولبلبة وليلى علوي، عندما ظهرت النجمات خلال حضورهن في حفل زفاف بالجونة، في نفس يوم تشييع جثمان الفنان الكبير سمير غانم إلى مثواه الأخير، وبدت عليهن ملامح السعادة والفرح.

وجاء في تعليق صدقي: «أنا أريد وأنت تريد والله يفعل ما يريد، نزلت من دبي لحضور فرح روحت العزاء واعتذرت عن الفرح».

ولم تتوقع هالة صدقي أن هذا التعليق العفوي سيعرض زميلاتها الأقرب في الوسط الفني لمأزق مع جمهورهن، واتهامهن بتمثيل الحزن على الراحل، ما دفعها لنشر تعليق آخر تحاول أن تدافع فيه عن زميلاتها.

وقالت هالة صدقي «زي ما العزاء واجب الفرح كمان واجب، الفرح يوم في العمر وخصوصاً لو حد عزيز عليه جداً ومنتظر أشاركه اللحظة دي، المعروف جداً أن أي فنان وأولهم الفنان سمير غانم كان ينزل يعرض ويضحك ويسعد جمهوره، لكن قلبه من جوه كله حزن، وأكبر مثال العظيم عادل إمام دفن مصطفى متولي صاحبه وجوز أخته الظهر ونزل يعرض بالليل، وبعد ما نزلت الستارة انهار، ومش عادل بس لا في غيره وغيره وغيره».

 

وأضافت "للأسف الفنان بيبقى مطلوب منه فوق طاقته وأصحابه وحبايبه منتظرين منه أكثر، عمر الحزن ما كان بلون الأسود أو البكاء، ولاد سمير النهاردة مؤكد لابسين ملون علشان مامتهم ما تعرفش باللي هما فيه، هل ده معناه إنهم مش زعلانين ومقهورين على باباهم، وهي قدرات ممكن حد يقدر يتغلب على أحزانه وناس لا".

 

واستطردت «على فكرة أنا مكنتش معزومة على الفرح اللي زملائي كانوا فيه، كنت معزومة في فرح تاني خالص، والنهارده كمان كان عندي فرح حد من أعز أصدقائي، كلنا عارفين الأصول إن لما حد يموت نقفل التلفزيون وبلاش مزيكا وحاجات كلنا عارفينها، لكن للأسف في ظروف خارجة عن الإرادة وبدل ما نحاسب البشر وإحنا عندنا رب هو المسؤول عن اللي في القلوب».

 

واختتمت تعليقها "ندعي للزميلة والأخت العزيزة دلال أن ربنا يقومها بألف سلامة وترجع لبيتها وولادها وتتحمل فراقها لحبيب عمرها.. شكراً لتفهمكم".

 

حسن الرداد يشكر هالة صدقي على موقفها:

وجه الفنان المصري حسن الرداد زوج الفنانة إيمي سمير غانم، الشكر الفنانة هالة صدقي والفنان محمد حماقي، بعد علمه أنهما لم يذهبا لحفل الزفاف الذي حضره بعض أفراد الوسط الفني مراعاة لوفاة الراحل سمير غانم.

 

ونشر حسن الرداد صورتين عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" موجها لهما الشكر عن طريق احدى علامات الشكر "الايموجي".

هاله صدقي تكشف حالة دنيا وايمي بعد وفاة والدهم:

أعربت الفنانة هالة صدقي عن حزنها على حالة إيمي ودنيا سمير غانم بعد وفاة والدهما ومرض والدتهما الفنانة دلال عبدالعزيز.

 

ونشرت هالة صورة مجمعة في إطار واحد من جنازة الفنان الراحل سمير غانم، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلقت عليها : إحساسي في اللحظة دي ان ايمي ودنيا رجعوا أطفال وبالرغم من وقفة أزواجهم المحترمين حسن ورامي في ظهرهم لكن تايهين من غير أمهم ، يا رب ما يحرم حد من اي غالي ولا عزيز ويلاقي الايد اللي تطبطب عليه وتشده وقت الشدة، ربنا يرجعلهم أمهم بالف خير".

 

نشرت هالة صورة مجمعة في إطار واحد من جنازة الفنان الراحل سمير غانم، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلقت عليها : إحساسي في اللحظة دي ان ايمي ودنيا رجعوا أطفال وبالرغم من وقفة أزواجهم المحترمين حسن ورامي في ظهرهم لكن تايهين من غير أمهم ، يا رب ما يحرم حد من اي غالي ولا عزيز ويلاقي الايد اللي تطبطب عليه وتشده وقت الشدة، ربنا يرجعلهم أمهم بالف خير".

هالة صدقي تدافع عن يسرا:

قالت الفنان هالة صدقي، إن مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا أصبحت ساحة للأزمات، مضيفة أنه الوسط الفني مطمع من أجل الترند.

وأضافت صدقي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، مقدم برنامج حضرة المواطن، المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، مساء اليوم الأحد، أن العزاء واجب والفرح واجب، لافتا إلى أن هناك من يريد الإساءة للوسط الفني لأسباب معينة.


وأكدت هاله صدقي، أن الفنانة يسرا الفترة الأخيرة كانت تغني وهذا أمر واضح وبالتالي صعدت على المسرح في أحد الأفراح وغنت مع المطرب عمرو دياب وهذا أمر حدث دون ترتيب.
 

وتابعت هالة صدقي، أن الناس تركت الفنان سمير غانم والحديث عن أعماله الكبيرة في مصر والوطن العربي وذهبت للحديث عن شيء أخر وبشكل وطريقه صعبة.