الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

في مزاد علني..  سيارة أسطورة فاست آند فيوريس "بول ووكر"

للبيع في مزاد علني..  سيارة
للبيع في مزاد علني..  سيارة اسطورة فاست اند فيوريس

حصلت سلسلة أفلام فاست اند فيوريس على شعبية جارفة وسط محبي المناورات و قدرات التسارع المذهلة، حيث قدم نجوم هذا العمل العديد من المشاهد القوية بواسطة نخبة لامعة من أبرز المحركات، و التي اعتمد على لمسات خارجية خاطفة للأنظار، مع قدرات داخلية استثنائية.

و تعتبر النسخة تويوتا سوبرا واحدة من ابرز السيارت المشاركة في سلسة هذا العمل، حيث اكتسبت شهرة اضافية نسبة لظهورها بواسطة النجم الشهير بول ووكر، و الذي كان يلعب دور براين أوكونر، و تحمل هذه السيارة الكثير من المشاعر و التي تذكرنا بواحد من أبرز النجوم الراحلين عن عالمنا.

زودت السيارة بمحرك سداسي الاسطوانات، بسعة 3000 سي سي تيربو، بينما تتسارع العجلات عبر ناقل حركة أوتوماتيكي من 4 سرعات، مع حزمة متطورة في الات الجر، و قوة التسارع، و تضم داخليًا باقة من عدادات السرعة و الـ RBM، مع قمرة قيادة تحمل الكثير من الخصوصية و الانفراد.

و جاءت خارجيًا عبر مفهوم ثنائي الأبواب، مع عجلات رياضية مدعومة بـ جنوط معدنية باللون الفضي تكون من 5 أضلاع، إلى جانب شبكات أمامية و فتحات جانبية تمنح السيارة أفضلية التعامل مع الحركة الديناميكية للهواء، و سبويلر خلفي عريض.

و يذكر أن عام 2015 شهد بيع نسخة اخرى من سوبرا، و التي  شاركت أيضا في سلسلة فاست اند فيوريس، و بلغت قيمتها في هذا الوقت 185 ألف دولار أمريكي، أي ما يعادل حاليًا مليون و 800 ألف جنيه، و من المنتظر أن تكشف مجريات المزاد القادم و الذي سيكون في الفترة بين 17 إلى 19 يونيو المقبل، عن سعر سوبارو الخاصة بـ "بول ووكر".