الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الدوري المصري .. مواجهة قوية بين سيراميكا كليوباترا وإنبي اليوم

ضياء السيد مدرب سيراميكا
ضياء السيد مدرب سيراميكا كليوباترا

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا فى مواجهة قوية اليوم عندما يلعب أمام إنبي بملعب السويس الجديد فى إطار لقاءات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الممتاز .

يخوض سيراميكا كليوباترا بقيادة مدربه ضياء السيد مباراة اليوم أمام إنبي رافعا شعار لا بديل عن الفوز من أجل الزحف نحو المنافسة على المراكز الأولى بجدول ترتيب الدوري الممتاز .

وفى المقابل يسعى إنبي بقيادة مدربه حلمي طولان إلى تحقيق الفوز فى لقاء اليوم من أجل العودة مرة أخري إلى النتائج الجيدة بعد مسلسل العروض السلبية فى الفترة الأخيرة .

ومن المقرر أن تكون المباراة فى قمة القوة والإثارة فى ظل امتلاك الفريقين مجموعة من أبرز اللاعبين أصحاب القدرات الفنية والبدنية المميزة للغاية .

ويحتل سيراميكا المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة بعد أن لعب 22 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 10 مواجهات وخسر 5 مباريات وسجل لاعبيه 29 هدفاً وتلقت شباكه 25 هدفاً ومازال لديه مباراة مؤجلة مع الأهلى .

 

 وفى المقابل يحتل انبى المركز العاشر برصيد 29 نقطة بعد أن لعب 23 مباراة فاز في 7 مواجهات وتعادل في 8 مباريات وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 23 هدفاً وتلقت شباكه 25 هدفاً.