الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بسبب كورونا.. تراجع في أرباح "القناة للتوكيلات الملاحية"

القناة للتوكيلات
القناة للتوكيلات الملاحية

أفادت القوائم المالية لشركة القناة للتوكيلات الملاحية التابعة للقابضة للنقل البحرى والبرى إحدى شركات قطاع الأعمال العام، عن أول 9 أشهر من العام المالي الجاري، بتراجع صافي ربح الشركة بنسبة 37.3%.

 

وأضافت شركة القناة للتوكيلات الملاحية التابعة للقابضة للنقل البحرى والبرى إحدى شركات قطاع الأعمال العام، أنها سجلت صافي ربح بلغ 153.62 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية مارس الماضي، مقابل أرباح بلغت 245.39 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.


وكشفت شركة القناة للتوكيلات الملاحية التابعة للقابضة للنقل البحرى والبرى إحدى شركات قطاع الأعمال العام، عن تراجع إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر إلى 37.09 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 49.33 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

 

يشار إلى أن شركة القناة للتوكيلات الملاحية التابعة للقابضة للنقل البحرى والبرى إحدى شركات قطاع الأعمال العام، سجلت صافي ربح بلغ 97.08 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية ديسمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 161.99 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي السابق له.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام المالي الجاري لتصل إلى 22.88 مليون جنيه بنهاية ديسمبر، مقابل 33.81 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي السابق.

 

وأرجعت شركة القناة للتوكيلات الملاحية التابعة للقابضة للنقل البحرى و البرى احدى شركات قطاع الاعمال العام، النقص في صافي الربح خلال الفترة إلى تراجع عوائد استثماراتها في شركة بورسعيد لتداول الحاويات ودمياط لتداول الحاويات، بالإضافة إلى الآثار السلبية لجائحة فيروس كورونا.