الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الكاف يعدل موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا

دورى أبطال إفريقيا
دورى أبطال إفريقيا

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف موعدًا جديدًا لنهائي دوري أبطال أفريقيا، في النسخة الحالية الذي سيقام في المغرب.

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” إقامة نهائي دورى أبطال إفريقيا يوم 27 يوليو المقبل بدلًا من 17 يوليو المقبل.

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم  " كاف " تفاصيل موعد مباراتي النادي الأهلي ضد الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتهما خلال شهر يونيو المقبل .

وأعلن الكاف إقامة مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي فى تونس يوم 18 يونيو ، على ملعب رادس، بينما تقام مباراة العودة يوم 25 من نفس الشهر على ملعب الأهلي السلام، بجولة الإياب ، وتقام المباراتان في التاسعة مساء بتوقيت مصر وتونس.
وصعد فريق الأهلي لـ نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا عقب الفوز على صن داونز في ربع النهائي بنتيجة 3-1 في المباراتين ليواجه الترجي التونسي.

وتأهل فريق الترجي التونسي إلى دور نصف النهائي لمواجهة الأهلي بعد الفوز على شباب بلوزداد بركلات الجزاء بنتيجة 3-2  ، فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأولمبي حمادي العقربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

نفاد تذاكر الأهلي ونهضة بركان 

وعلى الجانب الأخر ، أعلنت الشركة المنظمة لبطولة السوبر الأفريقي بين الأهلى ونهضة بركان المغربي، المقرر إقامتها الجمعة المقبلة باستاد حمد بن جاسم، نفاد التذاكر المخصصة للجماهير بالكامل.

وقررت الشركة المنظمة لمباراة الأهلى ونهضة بركان فى السوبر الإفريقي السماح بالحضور الجماهيري بنسبة 30 % من سعة استاد حمد بن جاسم وذلك على طريقة تنظيم كأس العالم للأندية فى نسخته الماضية والذى تم تنظيمه فى قطر بحضور أعداد قليلة من الجماهير نظرا لانتشار فيروس كورونا .

كما قررت حضور 30% من الجماهير من عمر 12 سنة فما فوق ، ممن تلقوا جرعتي لقاح كوفيد 19 ، وكذلك المتعافين من الإصابة بفيروس كورونا المُستجد خلال التسعة أشهر التي تسبق موعد المباراة ، وذلك عند تفعيل المرحلة الأولى من خطة الرفع التدريجي للقيود والقرار الذي يشير إلى ذلك.

ويأمل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم " الكاف " فى خروج مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي ونهضة بركان المغربي في أفضل شكل ممكن ، وتكون مباراة قوية بين الفريقين تليق بسمعة ومكانة الكرة الإفريقية فى كل مكان.