الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

لعدم الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية

تحرير 66 مخالفة وإغلاق 20 مطعما ومركزا للدروس الخصوصية بـ المنيا

حملات رقابية مستمرة
حملات رقابية مستمرة بالمنيا

تواصل مراكز محافظة المنيا، تنفيذ التعليمات الصادرة بشأن الالتزام التام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، لمنع انتشار العدوي بفيروس كورونا المستجد.

أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا تحرير 66 مخالفة لأفراد ومنشآت لعدم الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية بجميع مراكز المحافظة، بالإضافة الي انه تم غلق 10 مراكز للدروس الخصوصية بمراكز (مطاي – بني مزار – مغاغة – العدوة)، كما تم غلق 10 مطاعم ومقاهي بمراكز (ديرمواس – المنيا – مطاي – مغاغة) خلال الحملات اليومية التي تنظمها الوحدات المحلية مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ووجه المحافظ، بالتعامل بكل حزم مع المخالفين من خلال سحب التراخيص في حال عدم التزام السائقين بارتداء الكمامات، أو في حال السماح للمواطنين بالركوب دون ارتدائها مع تطبيق الغرامة المقررة في حالة عدم ارتدائها، مناشداً المواطنين بالحفاظ على مسافات التباعد والابتعاد عن الاماكن المزدحمة.

وفي سياق متصل تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الجاري تنفيذها بالمبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، بهدف الوقوف على جميع المعوقات والعمل على إيجاد حلول سريعة للاستمرار في تنفيذ الاعمال وفقا للجدول الزمني المحدد.