الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

خطيب المسجد النبوي: المخدرات من أسلحة الحروب الشاملة لتدمير الشعوب المسلمة

خطيب المسجد النبوي:
خطيب المسجد النبوي: المخدرات من أسلحة الحروب الشاملة لتدمير

قال الشيخ صلاح بن محمد البدير،إمام وخطيب المسجد النبوي، إن المخدرات تدخل في مهمات الدوائر الاستخباراتية والخطط الاستراتيجية كسلاح من أسلحة الحروب الشاملة لتدمير الشعوب المسلمة.

 

وأوضح «البدير» خلال خطبة الجمعة اليوم من المسجد النبوي بالمدينة المنورة، أنه انبعث فـي المجتمعات الإسلامية وانتشرت أنـواع وأشكال وأصنـاف من المخدرات الصناعية والكيميائية الحديثة التي تحوي السم الناقع البالغ القاتل القاطع وتؤدي إلى وفـاة المتعاطي أو انتحاره أو تعرضه لموجات عنيفـة مـن العدوانية المفرطـة.

 

وتابع: والحالات الهيستيرية المتقدمـة التـي تحولـه مـن كائن إنسـي إلـى كائن وحشـي لا يؤنـس بـه ولا يطمئن إليه ولا يؤمن شره يتلف المال ويعذب الزوجة والعيال، يترك الاستعصام بالشريعة ويهرب مـن سـلطانها ويرفض الاستمساك بالآداب والقيم، ويفر من رسومها ويروع من صحبة الصالحين ويتباعـد عـن أنوارها.

 

وحذر من مصنعي المخدرات ومهربوها ومروجوها إلى بلادنا وشبابنا وإلى بلاد المسلمين هم أخبث الخلـق، وأفسـدهم عقيدة وأنتنهم فكرا وأقبحهم سـلوكا، وأشدهم عـداوة للسنة وأهلها.

 

وأضاف أن أولئك القوم البعـداء البغضاء الذيـن دمنت قلوبهم ووعـرت صدورهـم ودويـت نفوسهم وامتلأت غلا وحقدا وغيظا وعداوة حتى أدخلـوا المخدرات في مهمات الدوائر الاستخباراتية والخطط الاستراتيجية كسلاح من أسلحة الحروب الشاملة لتدمير الشعوب المسلمة.

 

أفاد بأن الخمر مـن أعظـم المناهـي وأشـد الدواهـي التـي غالـت شـباب الإسلام وذهبـت بمقولهـم وصحـة أبدانهـم وزهـره حياتهـم وكرامـة نفوسـهم وتورطـوا يسببها في المهالـك وأسـوا المسالك معاقـرة الخمـر وإدمـان شـربها وتعاطي المخدرات وملازمـة تناولها بابتلاعها أو شمها أو حقنها أو تدخينها.