الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

للمرة الثالثة خلال العام الجاري..

مبيعات لعبة Monster Hunter Rise تحقق رقما قياسيا جديدا

لعبة Monster Hunter
لعبة Monster Hunter Rise

نجحت لعبة صيد الوحوش Monster Hunter Rise، التابعة لـ شركة كابكوم Capcom، بتحقيق رقما قياسيا جديدا من مبيعاتها، حيث احتفلت الشركة اليابانية بإصدار حزمة عناصر هدية تسمى Kamura Pack 3 والتي تتوفر حاليا داخل اللعبة بدون مقابل، تشمل العديد من الإضافات المفيدة مثل Mega Potions.

 

وبحسب ما ذكره موقع "nintendolife"، نجحت لعبة Monster Hunter Rise، في التفوق على توقعات على توقعات الشركة اليابانية، واستمرت مبيعاتها في جميع أنحاء العالم في الارتفاع، حيث كسرت مبيعات اللعبة حاجز 7 مليون نسخة مباعة حول العالم.

 

وحققت لعبة Monster Hunter Rise، للمرة الثاثلة خلال العام الجاري، رقميا قياسيا جديدا في المبيعات والذي يأتي بالتزامن مع إطلاق الإصدار المجاني الثالث من اللعبة على أجهزة نينتندو سويتش  Nintendo Switch.

 

وخلال فترة قصيرة، استطاعت لعبة Monster Hunter Rise، بفضل أدائها الرائع على نظام ألعاب الفيديو المنزلي نينتندو سويتش، في تحقيق أكثر من سجل للمبيعات فمنذ إطلاقها في شهر مارس الماضي، شحنت حوالى 4 ملايين وحدة على مستوى العالم في الأسبوع الافتتاحي من إطلاقها.

 

واستمرت مبيعاتها في جميع أنحاء العالم في النمو، حيث بلغت مبيعاتها خلال الشهر الماضي 6 ملايين نسخة مباعة، واعتبارًا من نهاية شهر مايو الجاري، وصلت إلى 7 ملايين وحدة حول العالم، ويأتي هذا الإنجاز في المبيعات بعد التحديث 3.0 الذي صدر بالأمس.

 

ويشار إلى أن سلسلة Monster Hunter، تم إصدارها لأول مرة في عام 2004، حيث أطلقت شركة كابكوم Capcom، المطورة للعبة أول إصداراتها على أجهزة بلايستشن 2، ومع النجاح الذي حققته على منصة الألعاب، طورت الشركة اليابانية 5 أجيال جديدة من اللعبة.

 

وظهرت لعبة صيد الوحوش Monster Hunter Rise، مرة أخرى بعد فترة طويلة والتي باعت بعد إطلاقها على أجهزة نينتندو سويتش عام 2018، أكثر من 16.8 مليون نسخة، وتبدأ مغامرة الصياد والذي يعيش في قرية كومورا الريفية، بمواجهة الخطر المحدق بالعالم، بقتال مجموعة من الوحوش العملاقة الغاضبة، إلى جانب بناء منشآت قرية كومورا مرة أخرى.