الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

خاص لصدى البلد

رغم هجومها عليه.. ابنة أصالة تظهر برفقة طارق العريان

طارق العريان وشام
طارق العريان وشام من عيد ميلاد ادم وعلي

ظهرت شام الذهبي ابنة الفنانة أصاله ، برفقه المخرج طارق العريان طليق أمها أثناء الأحتفال بعيد ميلاد اخواتها أدم طارق العريان وعلى طارق العريان .

ويعد هذا الظهور هو الأول لشام برفقه العريان وذلك بعد أن هاجمته بسبب تركه لوالدتها أصالة وانفصاله عنها وارتباطه بنيكول سعفان.

وكانت  شام الذهبي، شاركت جمهورها ومتابعيها، بصورة تجمعها بأسرتها وطليق والدتها المخرج طارق العريان، وتعود الصورة لعيد ميلاد والدتها، والتي نشرها «طارق» منذ عامين، وعلق عليها «عيد ميلاد سعيد لعمودنا الفقري»، مشيرة إلى ان والدتها هي العمود الفقري الحقيقي لهذه الاسرة ولكن قد «كسرتها»، مطالبة منه أن يتوقف عن تعريضها إلى جروح مرة أخرى.

ونشرت «شام» الصورة عبر «إنستجرام» وكتبت:«في هذه الصورة قبل عامين، كتبت (عيد ميلاد سعيد لعمودنا الفقري)، لأنك كنت، وكسرنا لفترة طويلة بعد مغادرتك، ليس لأنك كنت حقًا العمود الفقري.. عمودنا الفقري، قلبنا، أنفاسنا وكل عضو في جسدنا كان وسيبقى دائما اصاله».

 

موضحا:«ولكن لأنك كنت العمود الفقري لها، وهذا جعلك لنا عندما كسرتها، كسرتنا، لأننا نعيش من قوتها، كلنا امتداد لكيانها، لا شيء بدونها، وتركت ندبة عميقة، فقط أطلب منك بصدق أن تتوقف عن تعريض هذه الندبة لمزيد من الجرح، دعها تقبل حقيقة ال 14 سنة التي أعطتها بسلام دون قيد أو شرط».