الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار التكنولوجيا.. واتساب يفاجئ مستخدميه حول العالم بقرار جديد.. وشاومي تعلن هاتف Poco F3 GT بإمكانيات جبارة

اخبار التكنولوجيا
اخبار التكنولوجيا

نشر موقع «صدى البلد»، مجموعة من الأخبار المتعلقة بالتكنولوجيا في الساعات الماضية، مُتضمنة الجديد عن أحدث التقنيات المُختلفة، نستعرض أبرزها فيما يلي.

 

شاومي تشوق لهاتف Poco F3 GT بإمكانات جبارة.. فيديو
 

نشرت شركة بوكو الصينية، العلامة التجارية الفرعية لشركة شاومى، مقطع فيديو على موقع يوتيوب YouTube ، تعلن فيه عن إطلاقها هاتف جديد يسمى Poco F3 GT ، فى الربع الثالث من العام الحالي. 

 

خبر سار.. واتساب يفاجئ مستخدميه حول العالم بقرار جديد
 

أثار طرح سياسة خصوصية واتساب WhatsApp الجديدة، العديد من المخاوف من أن يبدأ تطبيق المراسلة في مشاركة المزيد من بيانات المستخدمين الشخصية مع خدمات شركته الأم فيسبوك Facebook، وهو ما نفته الشركة المالكة للخدمة على مدار الأشهر الماضية.

 

الاتحاد الأوروبي يمنح تطبيق تيك توك مهلة 30 يوما.. اعرف السبب
 

منح الاتحاد الأوروبي، تطبيق مقاطع الفيديو الشهير تيك توك TikTok، مهلة 30 يوما، من أجل الرد على مزاعم بأنه فشل في حماية الأطفال من الإعلانات العدوانية على منصته.

 

بكاميرا قابلة للتدوير.. تعرف على سعر ومواصفات هاتف أسوس الجديد
 

كشفت شركة أسوس Asus التايوانية، عن أحدث إصدارات سلسلة زين فون ، والتي تضم إصدارين هما: zenfone 8 و zenfone 8 flip، ويمتاز الهاتف الأخير بمواصفات قوية وتصميم رائع مع كاميرا خلفية قابلة التدوير.

 

بقدرات تصويرية ممتازة.. تعرف على سعر ومواصفات هواتف X60 من فيفو
 

انطلقت أحدث إصدارات هواتف X60 من فيفو، إلى الأسواق العالمية رسميا، حيث تأتي هواتف X60، بأداء قوي بسعر معقول مع تقنيات حديثة بالنسبة لإعدادات التصوير، وتضم سلسلة الهواتف الذكية المتميزة ثلاثة إصدارات هي: Vivo X60 و X60 Pro و X60 Pro  .