الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار التوك شو.. أحمد موسى: حديث وزير خارجية قطر عن مصر "عنب".. خطورة طفرة كورونا الجديدة في فيتنام.. وحقيقة تغيير بروتوكول علاج الفيروس المستجد

اخبار التوك شو
اخبار التوك شو

تناولت برامج التوك شو أمس السبت، عددا من الموضوعات الهامة والبارزة سواء على المستوى  المحلي والإقليمي أو الدولي، ونرصد في التقرير التالي أبرز تلك الموضوعات:

دعم.. أحمد موسى: حديث وزير خارجية قطر عن مصر "عنب"
قال الإعلامي أحمد موسى، إن  وزير الخارجية القطري أجرى لقاء بالأمس، واختلفت لغة قطر تجاه مصر، مضيفا "هذه هي الرسالة الأولى من قطر عن مصر منذ ثورة 30 يونيو 2013".


تنتشر في الهواء.. طبيب يكشف خطورة طفرة كورونا الجديدة في فيتنام

قال الدكتور ضياء كامل  أستاذ الباثولوجي بجامعة أنجليا راسكن البريطانية، إن  فيروس كورونا   هو أحادي الحمض النووي وعندما يصاب به الإنسان يتناسخ الفيروس لإعداد كبيرة ومع التناسخ تحدث طفرات كثيرة .

 

سر غرق المواطنين بـ شاطئ النخيل 
قال اللواء  جمال رشاد  رئيس الإدارة المركزية للشواطئ ، أننا قمنا بتنفيذ قرار رئيس مجلس الوراء بأعاده فتح الشواطئ وقمنا بفتحها منذ يوم السبت الماضي مؤكدا أننا قمنا بفتح 66 شاطئ في الإسكندرية .


بعد إعدامه.. قصة تسلم مصر الإرهابي هشام عشماوي من ليبيا حتى الموت
خيانة الوطن من ثوابت جماعة الإخوان الإرهابية، فى مثل هذا اليوم 29 مايو 2019 تسلمت مصر الإرهابى هشام عشماوى من الجيش الليبي، بعدما أعلنت القوات المسلحة الليبية القبض عليه في عملية نوعية بمدينة درنة الليبية، يوم 8 أكتوبر 2018، وأعلن حينها المتحدث العسكرى للجيش الليبى اللواء أحمد المسمارى تسليمه لمصر عقب انتهاء التحقيقات معه.


لجنة «كورونا» توضح حقيقة تغير بروتوكول علاج الفيروس|فيديو

قال الدكتور  حسام حسني  رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا ، أن هناك أطباء سيتم تدريبهم من قبل وزارة الصحة للتعامل مع حالات الإصابة بمرض الفطر الأسود وهذا للكشف عنه مبكرا واكتشافه وعلاجه وهذا حتي نكون سباقين بخطوة.


سيد عبد الحفيظ يكشف شئ لم يتم الإتفاق عليه في مباراة السوبر الأفريقي.. فيديو

أكد الكابتن  سيد عبد الحفيظ  مدير الكرة بالنادي الأهلي ، إن النادي جمع الآن بين دوري أبطال أفريقيا  وكأس السوبر وكان من المهم أن يحصل النادي  الأهلي علي كأس السوبر  وكان لدينا دوافع بأن نظهر بهذا الشكل الجيد في المبارة .


هعملك جنحة .. تراشق بالألفاظ وخناقة على الهواء بين ضيوف عزة مصطفى

نشبت خناقة على الهواء بين المحامي عصام عجاج، وعبد الله النجار عضو مجمع البحوث الإسلامية أثناء الحديث عن بيت الطاعة ، جاء ذلك خلال استضافتهما في برنامج “ صالة التحرير ” الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى، المذاع على قناة “ صدى البلد”.


داخلين على فيروس جديد لانج..عمرو أديب يُحذر من سلالة متحورة بـ فيتنام|شاهد

علق الإعلامي عمرو أديب، على ظهور نسخة هجينة جديدة متحورة لفيروس كورونا في فيتنام.

 

شاهد | مدير مركز الاستشعار عن بعد بالأرصاد تكشف موعد انتهاء الموجة الحارة

قالت  إيمان شاكر  مدير مركز الاستشعار عن بعد بالأرصاد ، أنه كان من المتوقع أن يكون هناك موجة حارة ستشهدها البلاد ولكن حدث بها تراجع بشكل كبير .