الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار الفن.. شقيق ياسمين عبد العزيز يكشف تطورات الأزمة معها.. من مصر للإمارات.. نجوم الفن يتلقون لقاح فيروس كورونا

صدى البلد

نشر قسم الفن على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار المحلية والعالمية التي حظيت باهتمام المتابعين، وفى السطور التالية نرصد أبرز تلك الأخبار كالآتي:

 

كفاني خوض حروب.. شقيق ياسمين عبد العزيز يكشف تطورات الأزمة معها
كشف الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز عن حقيقة خلافهما، وذلك عبر حسابه بموقع “فيسبوك”.

 

وكتب وائل عبد العزيز: "طيب عشان انا زهقت من الموضوع ده تماما وده تصريح عن لساني وآخر مرة هتكلم فيه وردا علي الصحافة الصفرا".

 

وأضاف وائل عبد العزيز: "اختلافي مع شقيقتي وزوجها انتهى فور إعلان زواجهما ولم يعد بيني وبين أي شخص أي ضغينة وعفا الله عما سلف وكفاني خوض حروب لا تعنيني، وإذا تم أي وقيعة بيني وبين أي شخص عن طريق الصحافة ومانشيتاتها سوف أتخذ اللازم قانونيا وشكرا".

 

وعلم موقع "صدى البلد" أن النجمة ياسمين عبد العزيز تعافت تماما من فيروس كورونا، وذلك بعد إصابتها به خلال الأيام الماضية.

 

من مصر للإمارات.. نجوم الفن يتلقون لقاح فيروس كورونا | صور
تلقى عدد من الفنانين لقاح فيروس كورونا المستجد وذلك وسط أجواء يغلب عليها طابع الإيجابية والتفاؤل، وهو ما يدفع البعض ليسارع من أجل تنفيذ هذا الأمر.


مدحت العدل 
كشف السيناريست مدحت العدل، عن تلقيه الجرعة الأولى من لقاح كورونا للوقاية من الفيروس، ونشر صورا عبر حسابه على فيس بوك، أثناء تلقيه التطعيم بأحد المراكز الصحية.

 

وقال مدحت : "الحمد لله أخذت الجرعة الأولي من التطعيم ضد كورونا جزيل الشكر لمنظومة الصحة الرائعة بقيادة الوزيرة المحترمة د. هالة زايد ومركز صحة النزهة الجديدة وجميع العاملين بقيادة د. هبة محمود فرج.. إحترام ونظافة ونظام وتعامل إنساني راقي مع الجميع.. فعلًا.. تحيا مصر".

 

نجوم الفن يشاركون كاملة أبو ذكرى حفل زفاف ابنتها

احتفلت المخرجة كاملة أبو ذكرى بزفاف ابنتها أُبية الشيمي على عمر مجدى فى مدينة الجونة.

 

وحضر الحفل عدد كبير من النجوم أبرزهم نيللى كريم وهالة صدقى ودرة وعمر السعيد والمخرج تامر محسن وريهام عبد الغفور وخالد النبوى.

 

وظهرت كاملة أبو ذكرى فى بعض الصور وهي تبكي فرحا خلال حفل الزفاف، كما ظهرت الفنانة هالة صدقي وهي تطلق "الزغاريد" احتفالا بالعروس.

 

ونشرت الفنانة نيللى كريم عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» صورة تجمعها بكل من الفنانة هالة صدقى والمخرجة كاملة أبو ذكرى من حفل الزفاف.

 

كوميدي رومانسي.. تعرف على أول أفلام المخرجة كاملة أبو ذكري
كاملة أبو ذكري مخرجة مسلسل بـ 100 وش حققت نجاحا كبيرا بهذا العمل في رمضان قبل الماضي، وكانت سببا في نجاح وتألق أبطاله مثل العديد من أعمالها السابقة التي أبرزها مسلسلا “ذات” و"سجن النسا".

 

ولا يعرف الكثيرون أن كاملة أبو ذكري لها تاريخ كبير في السينما بدأ بكتابة السيناريو مرورا بعملها كمساعدة إخراج في أفلام منها “الساحر، جحيم تحت الأرض، بلية ودماغه العالية، حسن اللول”.

 

لكن البداية الحقيقية لمشوار كاملة أبو ذكري في الإخراج كان مع فيلم “سنة أولى نصب” الذي قام ببطولته كل من نور اللبنانية، أحمد عز، خالد سليم، داليا البحيري، عام 2004، وحقق نجاحا كبيرا ومازال يلقى رواجا عند عرضه على شاشة التلفزيون حتى اليوم. 

 

في ذكرى وفاته الأولى.. سر اعتذار الراحل حسن حسني عن "لن أعيش في جلباب أبي"

يوافق اليوم الذكرى الأولى لوفاة الفنان الراحل حسن حسني الذي أثرى الدراما المصرية بالعديد من الأعمال الشهيرة التي تعلق بها الجمهور وبرزت فيها أدواره منها مسلسل أرابيسك وبوابة الحلواني وعفاريت السيالة.

 

ومثلما قدم حسن حسني أعمالا لا تنسى في السينما والدراما، كان مقدرا له أيضا ألا يشارك في أعمال متميزة، يعد أبرزها مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي”.

 

وكشف السيناريست مصطفى محرم، أن الفنان الراحل حسن حسني كان مقررا أن يلعب دور المعلم إبراهيم سردينة الذي قدمه الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، ولكنه رفض بسبب وقوع خلافات بينه وبين جهة الإنتاج حول أجره المادي.

 

جاء ذلك في احتفال برنامج “صاحبة السعادة” بمرور 25 عاما على عرض المسلسل المقتبس من رواية الكاتب إحسان عبد القدوس ومن إخراج الراحل أحمد توفيق.