الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تسريبات تكشف سعر ومواصفات أجهزة تابلت Galaxy Tab S8 نسختى 4G و5G

تسريبات تكشف سعر
تسريبات تكشف سعر ومواصفات جبارة لأجهزة تابلت Galaxy Tab S8

كشفت تسريبات عن سعر وعدد من مواصفات أجهزة  التابلت Galaxy Tab S8 التى تعتزم شركة سامسونج الكورية الجنوبية إطلاقها خلال الأسابيع القادمة، بتقنيتى الجيل الرابع والخامس من الاتصالات 4G و 5G ، مع تزويدهما ببطارية تصل لـ12 ألف مللي أمبير.

 

وبحسب موقع Tom's Guide فإن تابلت Galaxy Tab S8 من سامسونج سيصدر بسعر 833 دولار أمريكى أى مايعادل حوالى 13 ألف جنيه مصرى لنسخة الجيل الرابع للاتصالات 4G.

 

 

أما نسخة الجيل الخامس للاتصالات 5G من تابلت Galaxy Tab S8 من سامسونج سيبلغ سعرها 923 دولار أمريكى أى مايعادل حوالى 14 ألف جنيه مصرى.

 

وبالنسبة لسعر جهاز Galaxy Tab S8 Ultra الأعلى إمكانات والأغلى سعرا فسيصدر بسعر 1317 دولار أمريكى أى مايعادل حوالى 20 ألف جنيه مصرى، لنسخة 4G .  

 

وسيكون سعر جهاز Galaxy Tab S8 Ultra لنسخة 5G حوالى 1497 دولار أمريكى أى مايعادل حوالى 23 ألف جنيه مصرى.

 

وستعمل أجهزة التابلت Galaxy Tab S8 من سامسونج على أحدث معالج من شركة كوالكوم الأمريكية  Snapdragon 888 بسعة 8 و12 جيجابايت رام من ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة تخزين داخلى تتراوح من 128 جيجابايت إلى 512 جيجابايت بالإضافة إلى احتوائها على فتحة microSD تدعم بطاقات تصل إلى 1 تيرا بايت، وفتحة nanoSIM.

 

وستحتوى أجهزة التابلت Galaxy Tab S8 من سامسونج على بطارية بسعة كبيرة قد تبلغ 12 ألف مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 25 واط ، مع فتحة شحن من نوع USB-C.

 

وستأتى أجهزة التابلت Galaxy Tab S8 من سامسونج بشاشة من نوع OLED قياس 12.4 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز في الثانية، مع مستعر للبصمة تحت الشاشة.