الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

صفقة الأهلى الصيفية تحت التهديد .. تفاصيل أخطر 24 ساعة بشأن مستقبل كريم فؤاد

كريم فؤاد
كريم فؤاد

حالة كبيرة من الانقسام تفرض نفسها داخل إنبي فى الوقت الحالى بشأن شراء كريم فؤاد لاعب الفريق الأول لكرة القدم المعار من النجوم والذى تنتهى إعارته بشكل رسمي بنهاية الموسم الكروى الجاري. 

ويمتلك إنبي حق شراء اللاعب بشكل نهائى وفقا للبند المتفق عليه مع إدارة النجوم مقابل دفع مبلغ مالى 15 مليون جنيه ويتم دفعها قبل انتهاء شهر مايو الجاري. 

ويري البعض داخل مجلس إنبي أن المبلغ المطلوب من أجل حسم ضم كريم فؤاد كبير ولا يتناسب مع سياسة الإدارة البترولية فى الوقت الحالى والتى تعتمد على ضم مجموعة من اللاعبين الشباب القادرين على التطور داخل جدران النادي.

وفى المقابل، يري البعض الآخر أن ضم كريم فؤاد مقابل دفع 15 مليون جنيه يعد أمرا عاديا خاصة فى ظل القدرات الجيدة التى يمتلكها اللاعب وإمكانية الاستفادة من بيعه فى المستقبل القريب خاصة  وأن اللاعب بات محور اهتمام العديد من الأندية فى الوقت الحالى وعلى رأسها الأهلى وبيراميدز .

ومن المقرر أن يتم حسم أمر كريم فؤاد بشأن بقائه فى إنبي أو من عدمه خلال 24 ساعة المقبلة خاصة وأن المهلة المحددة فى بند إمكانية شرائه مقابل دفع مبلغ مالى 15 مليون جنيه تنتهى بنهاية شهر مايو الجاري.

وكان حلمى طولان المدير الفنى لإنبي أوصي بضم كريم فؤاد بشكل نهائى مؤكدا أن اللاعب يعد واحدا من العناصر الأساسية داخل الفريق والذى يتم الاعتماد عليه بشكل كامل فى تشكيل الفريق.

يذكر أن الفترة الماضية شهدت العديد من الأنباء التى تشير إلى حصول الأهلى على توقيع كريم فؤاد تمهيدا لضمه فى الصيف المقبل بعد الاتفاق مع ناديه الأصلى النجوم حال تراجع إنبي عن ضمه نهائيا.