الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار التكنولوجيا.. ساعة Apple Watch 3 تتسبب في مشكلة كبيرة لآبل.. و5 مميزات في تطبيق Google Camera للصور

أخبار التكنولوجيا
أخبار التكنولوجيا

 

نشر موقع «صدى البلد»، مجموعة من الأخبار المتعلقة بالتكنولوجيا في الساعات الماضية، مُتضمنة الجديد عن أحدث التقنيات المُختلفة، نستعرض أبرزها فيما يلي.

 

ساعة Apple Watch 3 الذكية تتسبب في مشكلة كبيرة لشركة آبل


تسببت ساعة Apple Watch 3 الذكية من شركة  آبل الأمريكية في مشكلة كبيرة للشركة، وذلك بعد التحديث الأخير الذي حصلت عليه الساعة و الذي تسبب في مشكلات فى الأداء ونظام السوفت وير الخاص بالساعة.  

 

أفضل تطبيق للكاميرا في هواتف أندرويد.. 5 مميزات خارقة في Google Camera


أطلقت شركة جوجل الأمريكية منذ أيام تطبيق Google Camera لمستخدمى هواتف أندرويد ، حيث يحتوي التطبيق على عدد من المميزات الكبيرة عند استخدامه لالتقاط الصور حيث يعطي دقة فائقة ووضوح كبير للألوان وتفاصيل الصور.

 

في 8 دقائق.. شاومي تكشف عن أسرع تقنية للشحن على الإطلاق ..فيديو


كشفت شركة Xiaomi شاومي الصينية عن أسرع تقنية للشحن للهواتف الذكية وهي تقنية HyperCharge السلكية بقدرة 200 واط، وذلك مع تقنية أخرى بقوة 120 واط، مع فارق في الأداء عن تلك التى تم الإعلان عنها العام الماضي.

 

شاشة هاتف Redmi Note 10 Pro تصمد في أول اختبار متانة.. فيديو


أثبتت شاشة هاتف Redmi Note 10 Pro من شركة  شاومي الصينية جدارتها وتحملها بعد تعرض الهاتف Redmi Note 10 فى أول اختبار متانة له، وذلك بعد إطلاقه بأيام قليلة.  

 

تسريبات تكشف تحفة وان بلس القادم OnePlus Nord CE


كشفت تسريبات أن شركة وان بلس الصينية تعتزم إطلاق هاتف OnePlus Nord CE من الفئة المتوسطة، حيث سيجمع الهاتف بين عدد من المواصفات الكبيرة مع سعر مناسب، بالإضافة إلى دعم تقنية الجيل الخامس للاتصالات 5G.