الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

دهنه بالعسل وتركه للحشرات.. النيابة تحقق مع رجل عذب ابنه بوحشية في القليوبية

صدى البلد

بدأت النيابة العامة بشبين القناطر بمحافظة القليوبية التحقيق فى واقعة اتهام أب بتعذيب ابنه ودهان جسده بالعسل وتركه للحشرات.

أقرا أيضا:
السرقة بالنقاب .. حبس تشكيل عصابي نسائى لسرقة السائقين بالطريق الإقليمي فى القليوبية


وأكد مصدر بنجدة الطفل أنه تلقى بلاغا من والدة طفل العسل وتم إبلاغ النيابة العامة للتحرك فورا لإنقاذ الطفل وبيان من فعل هذا التصرف المشين ب موضحا أن الأم اتهمت والده أنه يعامله بعنف شديد ولا تتمكن من إنقاذه من بين يديه ويهددها في سمعتها إذا تحدثت عما يفعله في ابنه وطلبت الحماية لها ولابنها.


وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، استغاثة أم يتم تعذيب ابنها علي يد والده جاء فيها أب يعامل ابنه بعنف شديد ولا أستطيع أن أعمل أي شيء يهددني بتشويه سمعتي أرجوكم المساعدة والحماية منه هي طريقة عقابه معانا أنا وابني يضرب ضرب شديد ويربط ثم يرميه فوق السطح ودهن جسمه عسل أسود علشان الحشرات تأكل جسمه هذا الطفل عمره 6 سنوات ونصف أرجو المساعدة ومكان أعيش في أنا وأولادي.


من ناحية اخري أمر رئيس نيابة مركز بنها بمحافظة القليوبية بحبس 3 سيدات 4 أيام لاتهامهن بسرقة رواد الطريق الإقليمي حيث يرتدين ملابس المنتقبات ويقفن على الطريق لطلب التوصيل من المارة بسيارتهم ويقمن بمغافلة الضحية وسرقة متعلقاته أو المبالغ المالية وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال السائق الذي طاردهم بعد سرقته واستغاث بقوة أمنية، حيث ألقت القبض عليهن.


أدلت المتهمات باعترافات تفصيلية بالواقعة وأكدوا أن الفكرة اختمرت لديهم لتحقيق الثراء السريع حيث يتخفين في ملابس المنتقبات ويقفن في المناطق النائية على الطريق الإقليمي بنطاق مركز بنها يستعطفن المارة بسيارتهم لتوصيلهن وبعد الركوب معهم يتم مغافلتهم وسرقة أموالهم أو أي متعلقات ثمينة بحوزتهم ويهربون بعد أن يطلبوا النزول في نقطة معينة على الطريق.


كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية قد تمكنت من ضبط تشكيل عصابي مكون من 3 سيدات تخصصن في سرقة سائقي السيارات على الطريق الإقليمى متخفيات في النقاب ويقفن على جانب الطريق ويقمن باستيقاف سيارات النقل التابعة للشركات لعلمهن بأنها تقوم بتوزيع بضائع وتحصيل أموالا، ثم تقوم اثنتان منهن بمشاغلة السائق ومغافلته وتقوم الثالثة الجالسة بجواره بسرقة أي أموال معه.


تلقى اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية إخطارا من العميد محمد سمير مأمور مركز شرطة بنها يفيد قيام قوة أمنية تابعة للمركز بضبط 3 سيدات يقمن بمغافلة السائقين وسرقتهم على الطريق الإقليمى دائرة مركز بنها.


جرى إخطار اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية وتم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة، وتوصلت تحريات العميد خالد المحمدي رئيس مباحث المديرية إلى أنه في أثناء مرور قوة أمنية تابعة لمركز بنها بتفقد الطريق الإقليمي في نطاق المركز شاهدت القوة أحد الأشخاص يقوم بمطاردة 3 سيدات على الطريق محاولا الإمساك بهن فقامت القوة بضبطهن.