الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

شاهد.. عاصفة تضرب برجًا وتطيح بعمال النوافذ|فيديو

الصين
الصين

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يوثق لحظة مرعبة، أطاحت فيها عاصفة قوية في الصين بعمال نظافة النوافذ وضربتهم في البرج الضخم من الخارج.

 

كان عمال النوافذ يقفون فوق حاملين منفصلين معلقين بكابلات عالية القوة من أعلى برج في الصين، وفجأة ضربتهم العاصفة وأطاحت بالحاملين فجعلتهم يتأرجحون في السماء حتى اصطدموا بجدران البرج.

 

وثق أحد السكان القريبين من البرج مقطع الفيديو من نافذة منزله لحادثة وفاة عمال النوافذ الأليمة في تيانجين شمال الصين، بعد هبوب عاصفة قوية في 26 مايو الماضي.

 

يُظهر الفيديو عمال النظافة وهم يستغيثون بينما يتأرجح الحامل بشكل خطير ذهابًا وإيابًا، كما يمكن سماع صوت مصور الفيديو وهو يصرخ بينما تصطدم عربة الحامل بجدران البرج، تتبعها العربة الثانية بعد لحظات.

 

وصل رجال الإطفاء إلى مكان الحادث لمساعدة عمال تنظيف النوافذ بعد أن أطلق أحد سكان المدينة الساحلية الرئيسية ناقوس الخطر، لكن أعلنت وفاتهم نتيجة إصابات قاتلة.

 

وكشفت اللقطات المروعة العمال يتأرجحون بشكل متكرر على ناطحة سحاب مكونة من 46 طابقا بعد أن خرجت مرحلة التأرجح عن السيطرة خلال رياح عاتية قاتلة ضربتهم بالجدران.

 

وصرحت السلطات المحلية بأن العاملين، اللذين يبلغان من العمر 34 و 53 عاما، "يانج" و"هان"، تم نقلهما إلى المستشفى ولكن لم ينج أي منهما.  

 

وذكرت صحيفة “نيوزويك” أن الحادث قيد التحقيق الآن، كما تم اعتقال مشرف العمال، وتتعاون شركة التنظيف مع التحقيقات.