الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أولياء أمور يستغيثون عبر "فيسبوك" بعد زيادة مصاريف المدارس 5000 جنيه

صدى البلد

استغاث أولياء أمور مدرسة أمجاد الدولية للغات التابعة لإدارة البساتين،بشكوى ضد القائمين على المدرسة إلى رئاسة الجمهورية، ومجلس الوزراء والدكتورطارق شوقى وزير التربية والتعليم الفنى، عبر بوست نشره أحد الأهالى على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

وذلك بسبب زيادة مصاريف المدرسة 5000 جنيه عن العام الماضي، مما تسبب فى حدوث حالة من الجدل بين أولياء الأمور وإدارة المدرسة.

وأكد أولياء الأمور أن المدرسة قامت بتحصيل زيادة غير قانونية من أولياء الأمور بالعام الماضي بالمخالفة ولم تنفذ قرار الوزير الاستثنائى بإلغاء هذه الزيادة نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد ودون مراعاة الأضرار الاقتصادية الناتجة عن جائحة كورونا.

وأكد أولياء الأمور أنه تم إضافة مبلغ 3500 جنيه قيمة الكتب للقسط الثاني للقسم الانترناشونال علمًا بأن مصاريف القسط الأول تشمل مصروفات الكتب.

بالإضافة إلى فرض رسوم لاستمارة التقديم للمدرسة قدرها 1500 جنيه ويدفعها المتقدم بدون أن يحصل على إيصال ولا تسترد في حال عدم الالتحاق، أو تخصم من المصروفات في حالة الالتحاق بالمدرسة، كما تم تخفيض خصم الاخوات وتسعى المدرسة لإلغائه تمامًا ،وفرض مصاريف إضاقية مقابل ما يسمى بالأنشطة المميزة، والتي تم إلغاؤها وعدم تفعيلها بسبب تقليل أيام الحضور نتيجة فيروس كورونا.