الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

سكان مدينة الطيران يشكون من وجود مغسلة بدون ترخيص يمكن أن تسبب انهيار أحد العقارات

صدى البلد

 

أرسل القارئ أحمد حجاج  شكواه لخدمة بين الناس بموقع صدى البلد متضررا من وجود مغسلة بدون ترخيص بالعقار المقيم به.

وقال حجاج في شكواه نعاني نحن سكان  العقار رقم ١٧ مدينة الطيران بحلوان بجوار الشهر العقاري الجديد من وجود مغسلة سيارات غير مرخصة بالعقار سالف الذكر والتي تتسبب في الإزعاج والضوضاء وتأثر تأثير سلبي على أساسات العقار بسبب كمية المياة المستخدمة في غسيل السيارات.

واضاف، يتجمع أعداد كبيرة من أصحاب التكاتك ويقومون بالتلفظ بألفاظ دون المستوى الأخلاقي وكذلك عدم التقيد بمواعيد الاغلاق الحكومية.


وأوضح أنهم  قاموا  بتقديم عدة شكوى في الحي برقم ١٩٨ وبتاريخ ٢٠ فبراير ٢٠٢١ وترددنا مرارا وتكرارا على حي حلوان وقد اخطرنا الحي بصدور امر إغلاق ٩٠/٢٠٢١ ومحضر إداري رقم ٣٥٠٥ ولكن يبقى الأمر بلا تغير   فعزمنا على مخاطبة سيادتكم لعلمنا انكم حريصين على تنفيذ تعليمات سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في مواجهات المخالفات بسرعة وبمنتهي الحزم..

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير

للتواصل سكان العقار المذكور
ت/ ٢٧٠٩٦٠٧٥///٠١١٤٤٨٤٠٧٦٦

ويقدّم موقع "صدى البلد" الإخباري، خدمة بين الناس حرصا منا على التواصل مع القارئ وإيمانًا منّا بأن الرسالة الصحفية الأهم التي يحملها الموقع هي خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين والمتابعة المستمرة للوصول إلى حل، ويأتي ذلك من خلال الخط الساخن 5731 و01025555056 أو من خلال رقم الواتس آب 01006735360.

 

ويعمل قسم "بين الناس" دائما على خدمة المواطن أولًا من خلال التواصل مع المسئولين والوزارات المعنية ورؤساء الأحياء في حل مشاكل المواطنين في جميع محافظات الجمهورية، ويناشد المسئولين التواصل مع الحالات المنوه عنها لحل مشكلاتهم، تنفيذا لتوجهات الدولة والقيادة السياسية بضرورة تواصل المسئولين مع المواطنين في شتى محافظات الجمهورية والتفاعل مع متطلباتهم والرد على شكاواهم.