الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

عيد ميلاد هالة صدقي

بيت الطاعة تكسريه .. مفاجأة في عيد ميلاد هالة صدقي

هالة صدقي
هالة صدقي

نشرت الإعلامية بوسي شلبي، مقطع فيديو قصير لها عبر حسابها الرسمي بتطبيق الصور انستجرام، ظهرت فيه من حفل عيد ميلاد الفنانة هالة صدقي، قبل اسبوعين من موعده. 

وظهرت هالة صدقي في الفيديو، وهي تقوم بإطفاء الشموع مع جمهورها ومحبيها الذين فاجأوها، لتقوم بعدها بوسي شلبي بالإشارة إلى «زير مياه» موجهة رسالة لهالة قائلة: «ده بقى يا حبيبتي عشان بيت الطاعة تكسريه بقى». 

https://www.instagram.com/tv/CPlvqb1nhet/?utm_medium=copy_link

تعليقة هالة صدقي على بيت الطاعة

من جهة أخرى، علقت الفنانة هالة صدقي، علي ما أثير عن طلبها في بيت الطاعة، قائلة إن ما حدث معها من زوجها يحدث مع سيدات كثيرات وهي أن الزوج يستخدم أساليب ضغط متعددة ضد الزوجة.

 

وقالت هالة صدقي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة"، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على شاشة "المحور"، أن زوجها السابق كان يستخدم نقطة ضعفها، وهي أطفالها، مضيفة: :"زوجي استخدم جميع الأساليب من منع سفر وأبتزنى بعمل فيديو شهير وطلقني على الهواء والشهر ده طلبني للطاعة وهو مكسبش ولا قضية لحد دلوقتى".

وذكرت القضية الوحيدة الذى كسبها زوجها أنه استطاع أن يقلل نفقة أولاده، مؤكدة أنه يرغب في إخراج أولاده من المدارس الخاصة لإدخالهم مدارس حكومة. 

 وأضافت أنها بالفعل في بيت الطاعة، وأخلاقها تمنعها من الرد على تصرفات زوجها السابق.

وتابعت: "أعرف حدود العيب وعلشان خاطر عيون عيالي 7 سنين ساكتة ومبتكلمش.. وزوجي دفع نفقة 150 ألف جنيه مضطرا وليس حبا في أولاده".