الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار الرياضة.. الأهلي يفاوض مصطفى فتحي.. وصفقة تبادلية مع بيراميدز.. صالح جمعة: لا أمانع اللعب للزمالك.. الخطيب وراء فرمان التفاوض مع نجوم القلعة البيضاء

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

نشر موقع "صدى البلد"، على مدار الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء 2-6-2021 مجموعة من أخبار الرياضة، حول تطورات الأحداث في الرياضة العالمية والمصرية.

 

 حكاية نجم .. صاحب لقب العاشرة الأصعب فى تاريخ ريال مدريد كارلو أنشيلوتي

كشف ريال مدريد الإسباني، أمس الثلاثاء، عن تعيين الإيطالي كارلو أنشيلوتي مديرًا فنيًا جديدًا للفريق الأول لكرة القدم خلفًا للفرنسي زين الدين زيدان.

بالفيديو .. صالح جمعة: لا امانع الانتقال إلى الزمالك

قال صالح جمعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم  بنادي سيراميكا كليوباترا، إنه لا يمانع الانتقال لصفوف نادي الزمالك، مشيرًا إلى أنه أمرًا يُضيف له.

النجوم يحسم الجدل : كريم فؤاد سينتقل لهذا النادي .. تفاصيل

كشف محمد الطويلة رئيس نادي النجوم عن أنه سيبحث العروض المقدمة بشأن كريم فؤاد ظهير أيمن الفريق والمعار حالياً إلى إنبي لتحديد مصير اللاعب بنهاية الموسم الجاري .

الأهلي يفاوض مصطفي فتحي بعد انتهاء عقده مع الزمالك

اكد الإعلامي سيف زاهر أن ادارة  الأهلي بدأت مفاوضات جادة لضم مصطفي فتحي جناح الزمالك المعار لسموحة خاصة وان عقده مع الفريق الأبيض ينتهي بنهاية الموسم القادم اي يحق للاعب التوقيع لاي نادي في يناير المقبل.

 فى صفقة تبادلية ..إبراهيم عادل في الأهلي مقابل ناصر ماهر لبيراميدز.. تفاصيل

اكد الإعلامي سيف زاهر ان هناك مقترحا يتم مناقشته بين ادارتي الأهلي وبيراميدز يقضي بانتقال ابراهيم عادل للفريق الأحمر وناصر ماهر لبيراميدز.

وليد سليمان يكشف حقيقة اعتزاله حال تحقيق العاشرة وموقف تكريم الخطيب

قال وليد سليمان لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  إن فريقه عبارة عن مشجعين للكيان قبل كونهم لاعبون وهذا شيء يُحسب للاعبين الذين يشاركون مع النادي بكل مالديهم.

الزمالك عن الانسحاب من الدوري: نريد إنهاء الأهلي لمؤجلاته

أكد محمد الأتربي نائب رئيس اللجنة المُكلفة بإدارة  نادي الزمالك أن القلعة البيضاء تطالب بإنهاء النادي الأهلي لجميع مبارياته المؤجلة في الدوري، قبل استئناف المُسابقة بالنسبة لفريقه.

بفرمان من الخطيب .. الأهلي يحدد موقفه من إبرام صفقات مع الزمالك

قال محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي إن تعامل القلعة الحمراء مع نادي الزمالك في صفقات لبيع وشراء اللاعبين يحتاج لقرار من محمود الخطيب رئيس النادي ولجنة الكرة.

احنا مش بنلعب دورة رمضانية.. أحمد مجاهد يكشف حقيقة طلب أندية إلغاء الدوري

نفى أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري، تهديد أي نادٍ بالانسحاب من بطولة الدوري الممتاز خلال الاجتماع الذي عُقد أمس الأول، الإثنين، مع أندية المسابقة المحلية.