الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

موعد وتاريخ مباريات الزمالك الـ9 الحاسمة فى الدوري

صدى البلد

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 25 مباراة فى الدورى حتى الآن يتصدر بها جدول ترتيب المسابقة برصيد 55 نقطة كان أخرها أمام الجونة الأحد الماضى فى الجولة الـ 25 ليتبقى للفارس الأبيض 9 مباريات على انتهاء المسابقة وفقا للجدول المعلن من اتحاد الكرة.

ويخوض الزمالك مباراته المقبلة في الدوري أمام أسوان يوم 17 يونيو الجاري على ملعب استاد القاهرة في الجولة رقم 26 من البطولة .

ثم يلعب الزمالك أمام  مصر المقاصة بالسويس يوم 2 يوليو المقبل فى الجولة رقم 27 للدورى.

وفي الجولة رقم 28 يلتقى الزمالك مع فريق غزل المحلة باستاد القاهرة يوم 5 يوليو ثم يلعب مع الاتحاد السكندري يوم 18 أغسطس بالإسكندرية في الجولة رقم 29 .

وفي الجولة رقم 30 يلعب الزمالك مع الإسماعيلي يوم 25 أغسطس بالإسماعيلية وبعدها يلتقي فريق دجلة بالقاهرة يوم 11 سبتمبر في الجولة رقم 31 وفي الجولة 32 يلعب مع فريق سيراميكا باستاد السويس الجديد يوم 21 سبتمبر.

وفي الجولة قبل الأخيرة من منافسات بطولة الدوري يلعب الزمالك مع الانتاج الحربي يوم 25 سبتمبر بالقاهرة وفي الجولة الأخيرة يلتقى البنك الأهلي يوم 29 سبتمبر على ملعب بتروسبورت.

الزمالك يحتل حاليا المركز الأول في بطولة الدوري بعد خوض 25 مباراة حصل منها على 55 نقطة من خلال الفوز في 16 لقاء والتعادل في 7 مباريات والخسارة في مباراتين.. وأحرز لاعبوه 44 هدفا ودخل مرماه 18 هدفا.