الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

نيسان تتبرع بمبالغ مالية ضخمة لمساعدة الهند في مواجهة جائحة كورونا

نيسان
نيسان

أعلنت شركة نيسان العالمية عن التبرع وتقديم مساهمة مالية لدولة الهند، كنوع من الدعم لمواجهة أزمة كورونا كوفيد-19 ، بعد ارتفاع عدد الإصابات الكبير عقب الموجة الثانية للجائحة، وذلك انطلاقا من الدور المجتمعي للشركة.

 

وأوضحت نيسان في بيان لها أنها ساهمت بـ305 ألف دولار أمريكي لصالح صندوق الإغاثة التابع لولاية تأميل نادو وأكثر من 34,500 دولار إلى صندوق الإغاثة التابع لكبير وزراء تاميل نادو وأكثر من 590 ألف دولار من المعدات لمكافحة كوفيد-19 بما فيها الأقنعة ومعدات الوقاية الشخصية.

 

كانت شركة نيسان قد كشفت في أبريل الماضي عن تطوير تكنولوجيا تسجيل درجة حرارة الجسم وطرحها بالمجان لجميع المواطنين كمساهمة منهم لمواجهة جائحة كوفيد-19.

 

ويعمل نظام تسجيل درجة حرارة الجسم ، باستخدام مقياس حرارة بدون تلامس أو كاميرا حرارية لأخذ درجات حرارة أجسام الموظفين عند دخولهم المنشأة مما يحد من أخطاء إدخال البيانات. 

 

ووزعت نيسان على مدى الأشهر الأخيرة أقنعة N-95 ومعدات الوقاية الشخصية ومكثفات الأكسجين وأجهزة تخطيط القلب المحمولة وآلات الأشعة السينية وأجهزة قياس مستوى الأكسيجين وآلات الأكسجين الأنفي في منطقة العاصمة دلهي ومدينة تشيناي.

 

كما ساهمت الشركة بعبوات الطعام الجاهزة على العمال المهاجرين والمحتاجين لحل أزمة الجوع خلال فترة الإغلاق نتيجة الجائحة، وتوزيع معدات الحماية الشخصية من كوفيد-19 وزيادة مبالغ التأمين وضمان الأسرة ومكثفات الأكسجين وأجهزة التنفس الصناعي في المستشفيات القريبة لدعم الموظفين وعائلاتهم في الهند .