الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

22 يونيو.. جامعة حلوان تطلق دورة تدريبية عن الجوانب المالية بالجامعات

جامعة حلوان
جامعة حلوان

أطلق  مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بـجامعة حلوان،  مجموعة  البرامج التدريبية لشهر يونيو 2021، التى تهدف إلى  تنمية قدرات ومهارات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بالجامعة بالتعاون مع الكيانات المختلفة بالجامعة كلٌ وفق تخصصه.

وتهدف البرامج والدورات التدريبية إلى تنمية قدرات ومهارات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بالجامعة وفق رسالة الجامعة بالتعاون مع الكيانات الرئيسية بالجامعة وإداراتها المركزية كل وفق تخصصه.

وتقام هذه الدورة بنظام “الأون لاين” عبر لبرنامج زووم، تنفيذا للإجرائات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا .  


ومن هذه الدورات التدريبية يتابع المركز  دورة تدريبية حول تدريبية حول الجوانب المالية بالجامعات الساعة التاسعة صباحا حتى ٢ ظهرا يومى ٢٢ ، ٢٣ يونيو  بنظام الاون لاين


وتقام البرامج تحت رعاية  الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة، والدكتورة منى فؤاد عطية نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث . 

جدير بالذكر انه قد بدأت الجامعات فى إعلان جداول امتحانات نهاية العام الدراسي 2020 / 2021 الذي يقام هذا العام وسط إجراءات احترازية غير مسبوقة خوفا من الإصابات بفيروس كورونا.

 

وراعت جميع كليات جامعة حلوان أثناء إعدادها جداول الامتحانات، عدم حدوث أي تكدس أو زحام ، وذلك بعد أن انتهت معظم كليات الجامعة من أداء امتحانات الميد ترم التي قامت وسط إجراءات احترازية مشددة.


وصرح الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان أن الجامعة تتخذ جميع الاحتياطات الطبية اللازمة للتأكد من سلامة الطلاب والسادة أعضاء هيئة التدريس والعاملين منذ دخولهم من  بوابات الحرم الجامعي وحتي خروجهم منها بعد أداء الامتحان من خلال قياس درحة  الحرارة بأجهزة كشف الحرارة،  وتعقيم جميع اللجان قبل أداء الامتحان وبعده والالتزام  بارتداء الكمامات طوال فترة وجودهم داخل الحرم الجامعي مع الالتزام بالتباعد الاجتماعي بين الطلاب في لجان الامتحانات للمتابعة والتأكد من تنفيذ الإجراءات الاحترازية الطبية.