الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار التكنولوجيا| هل يدعم منافس واتساب إجراء مكالمات الفيديو؟.. هواوي تزود 100 مليون جهاز بـ نظام HarmonyOS

أخبار التكنولوجيا
أخبار التكنولوجيا

نشر موقع صدى البلد ، مجموعة من الأخبار المتعلقة بالتكنولوجيا في الساعات الماضية، مُتضمنة الجديد عن أحدث التقنيات المُختلفة، نستعرض أبرزها فيما يلي..

لهذه الأسباب.. يجب عليك استخدام "الرسائل المختفية" على واتساب وسيجنال
 

أطلق واتساب WhatsApp، ميزة الرسائل المختفية في نوفمبر من العام الماضي، وعلى الرغم من أنها ميزة مقتبسة من الخدمات المنافسة، فإنها سرعان ما أصبحت خيارا شائعا بين المستخدمين، كما يقدم تطبيق المراسلة الآمن سيجنال Signal، تلك الخاصية منذ عام 2016.

 

الليلة.. هواوي تطلق رسميا نظام HarmonyOS لـ 100 مليون جهاز
 

كشفت شركة هواوي Huawei،  الأربعاء، عن الإصدار الثاني من نظام التشغيل الخاص بها HarmonyOS، كما أزاحت الستار عن أجهزة جديدة التي ستصدر مع نظام التشغيل هارموني مثبت عليها مسبقا، من بينها ساعات ذكية، وأقلام ألكترونية، وحاسبات لوحية.

بعد إعلان هواوي.. مواصفات الشاشات المخصصة للألعاب
 أماطت شركة هواوي Huawei،  الأربعاء، اللثام عن مجموعة من الشاشات الذكية والتي ستنطلق إلى مناطق متعددة حول العالم تحت عنوان MateView وMateView GT، أحدهما منحنية مخصصة للألعاب، والآخرى مسطحة ومحسّن للإنتاجية.

 

للتواصل مع العملاء بسهولة.. واتساب بيزنس يضيف أدوات جديدة للشركات
 أعلن تطبيق واتساب WhatsApp، عن مجموعة ميزات جديدة،  لمساعدة الشركات للدردشة بسهولة والنمو بشكل أكبر على التطبيق المخصص للأعمال، وقالت الشركة إنها قامت بتقليل الوقت الذي تستغرقه الشركات إنشاء حساب أعمال من أسابيع إلى خمس دقائق فقط.

 

أقوى منافس لـ واتساب.. هل يدعم تيليجرام إجراء مكالمات الفيديو؟
 يعد تيليجرام Telegram، هو تطبيق مراسلة فورية مشفر قائم على خدمة التخزين السحابي، يمكن استخدامه للبقاء على اتصال مع العائلة والأصدقاء، منذ إن تم إنشاؤه في عام 2013، بواسطة نيكولاي وبافيل دروف، وهو متاح لمستخدمي أندرويد و ios و بعض الأجهزة أنظمة التشغيل الخاصة بأجهزة الكمبيوتر.